القبة لاونج يستضيف الفنانين و الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

جدة – ماهر عبدالوهاب

أقام مطعم القبة لاونج الشهير احتفائية تكريمية و مأدبة عشاء ؛ تكريما” لمجموعة من الإعلاميين ومشاهير السوشيال ميديا ونجوم الفن المشاركين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي .

نظم الاحتفال شركة صول آرت للإنتاج المرئي والمسموع بهدف تجمع الشخصيات المؤثرة في مجالاتهم المختلفة لتبادل الأفكار والتجارب والاستمتاع بتجربة طعام استثنائية في مطعم ولاونج القبة.

هذا وقد استقبل من جانبه الأستاذ محمد شمسي رئيس مجلس إدارة شركة صول أرت للإنتاج المرئي والمسموع مطعم القبة لاونج الحضور ، حيث حضر هذا الحدث عدد كبير من الإعلاميين المشهورين والذين يلعبون دوراً بارزاً في عالم الصحافة والإعلام . كما حضر عدد من مشاهير السوشيال ميديا الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ويؤثرون في الاتجاهات والموضة والثقافة في مقدمتهم فراشة السوشيال ميديا رابيلا ومشاعل محمد رائدة الأعمال الشهيرة وريم العلي والبلوقر هيام بقدلي والبلوقر آية فيلالي والمذيعة القديرة فدوى الطيار والمذيعة الواعدة ناريمان والفنانة مصممة الديكور نوف مشتاق . أضف إلى ذلك، حضور عدد من نجوم الفن الذين أثروا في عالم التمثيل والموسيقى والفنون الأخرى. الفنان القدير صالح خلاقي والفنان علاء رفيق والفنان الأردني المعروف حسين عيادة والشاعر الكبير ماجد الرميح.

تمتع الحضور بتجربة طعام فاخرة في مطعم القبة لاونج ، حيث تم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات الفاخرة التي تعكس مهارة الطهاة وجودة المكونات المستخدمة. كما أبدى الحضور إعجابهم بالأجواء الفنية والطربية الأنيقة والخدمة الممتازة التي يقدمها المطعم.

تكونت أجواء الحدث من التواصل والتفاعل بين الحاضرين، حيث تم تبادل الآراء والخبرات في العديد من المجالات المختلفة. كما تم توثيق اللحظات المميزة من الحدث من خلال الصور بواسطة المصور الفوتوغرافي الواعد كريم حندوق والفيديوهات التي شاركت على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار اهتمام الجماهير وأكد مكانة مطعم القبة لاونج كواحد من أبرز الوجهات الراقية في المدينة.

وأوضح الأستاذ محمد شمسي أن هذه الفعالية تؤكد اهتمام مطعم القبة لاونج بتقديم تجربة طعام استثنائية وجذب جمهور متنوع من الشخصيات المؤثرة. كما تعزز مكانة المطعم كوجهة مميزة للتجمعات الاجتماعية والثقافية في جدة.

يشارإلى أن الأستاذ أحمد السيد مدير اللاونج و الأستاذة الفنانة رانيا سليمان مديرة العلاقات العامة بلاونج القبة و المصور المعروف الأستاذ أحمد حندوق مدير تنظيم الفعاليات في الكناني ميديا قد بذلوا جهوداً مكثفة في الإعداد لهذه الفعالية وكانت جهودهم محل تقدير وإعجاب الجميع.

                                                                     

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.