شركة الصرح للسياحة والسفر” تحصد جائزة العمل في نسختها الثالثة

د. وسيلة محمود الحلبي

منحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية شركة الصرح للسياحة والسفر “جائزة العمل” لقطاع السياحة في مسار التوطين إحدى مسارات جائزة العمل التي تنقسم إلى أربعة مسارات رئيسة وهي: التوطين، وبيئة العمل، والمهارات والتدريب، والرئيس التنفيذي.

وأعرب المدير العام للشركة أ. طلال المهيدب عن شكره لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي ونائبه لقطاع العمل د. عبدالله بن ناصر أبو ثنين على دعمهم للشركات الوطنية في مجال السياحة عبر مجموعة من المبادرات الهادفة إلى تعزيز القطاع، مما يسهم في تعزيز مرونة وقدرات الشركات الوطنية إقليميًا وعالميًا، وتمكينها من التميز والريادة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، مؤكدًا أن الفوز بهذه الجائزة يشكل حافزًا كبيرًا للشركة ولجميع القائمين عليها لمواصلة مسيرة النجاح، وبذل قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة.

وتابع، استطاعت الشركة وخلال فترة زمنية وجيزة من خلق فرص عمل إضافية للكفاءات السعودية محققة نسبة توطين عالية جدًا، وأشار إلى أن مساهمات الشركة تنطلق دائمًا من رؤية 2030 إيمانًا منها بدور القطاع الخاص الهام مع مثل هذه المبادرات والتي من ضمنها مبادرة التوطين.

يُذكر بأن شركة الصرح للسياحة والسفر تأسست منذ عام 1977م وهي شركة متخصصة في القطاع السياحي، حيث تتمتع بأكثر من 44 عامًا بالخبرة الشاملة في المجال، وتتمتع بآلية فريدة تجعل من خدمات السياحة والسفر أسهل وأكثر فعالية لعملائها من حيث التكلفة؛ نتيجة لقدراتها الواسعة في مجال السفر من خلال رؤيتها العميقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.