«سعادة » تؤسس مكتباً لإدارة المشاريع لتسريع تنفيذ المبادرات الاستراتيجية

سيهات – فتحيه عبدالله

في خطوة جديدة للتحول من الرعوية إلى التنموية اعتمدت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية #سعادة نموذج مكتب إدارة المشاريع و إطار المشروع المقاد بالأثر “Impact-driven project”.

و سوف تتركز المرحلة الأولى من مهام المكتب الجديد على فئة أسر الأيتام الأكثر استجابة للمسار التنموي يليها مشاريع أخرى للفئات المستفيدة.

ويضم المكتب الذي سيترأسه مدير مكتب إدارة الاستراتيجية و التميز الأستاذ شبر الشاخوري كفاءات من مختلف الإدارات ذات العلاقة بمشروع التحول التنموي، ليكون ذراعاً تنفيذياً لمكتب الاستراتيجية والتميز.

واجتمع المكتب الذي باشر مهامه مؤخراً بكل من إدارتي خدمات المستفيدين بقيادة الأستاد حسن سهو، والبرامج التنموية بقيادة الدكتور نايف الدبيس بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ شوقي المطرود الذي أكد في كلمة له أن الانتقال من الرعوية إلى التنموية توجه ليس وليد المرحلة بقدر ماهو رؤية واضحة للمؤسسين الذين أكدوا ذلك في التقارير السنوية تجاوز عمرها الستين عاماً والتي تعد إرثاً يُنهل منه، فيما نوه رئيس المكتب الشاخوري إلى أن الحوكمة الفعالة المستندة على عدة أسس هي ضابط العمل الذي سيتحرك وفقه ممثلو الإدارات لنجاح سير المبادرات، وبالتالي تحقيق قصص النجاح التي تصبو لها سعادة في إيصال المستفيدين للتنموية بأن يكونوا منتجين وفاعلين، وبالتالي سنحقق معهم الاستقرار الأسري والمجتمعي والأثر المستهدف.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تقاطع طريق الحرشف والجفة خطير والحلول دون المستوى .

حسين القفيلي – نجران مثلث تقاطع طريق الحرشف والجفة المجمع هذه القرى الواقعة غرب محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.