فهد البشارة: “إن الله معنا” كتبته لنفسي وليس للقارئ

روافد العربية – جدة : سعود حافظ

في فعالية بعنوان “حكاية كتاب”، أقيمت مساء اليوم (الأربعاء) ضمن فعاليات البرنامج الثقافي المصاحب لمعرض جدة للكتاب 2023، الذي تقيمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، استعرض الكاتب فهد البشارة رحلته في تأليف كتابه الماتع: “إن الله معنا”، الذي يُعَد من الكتب الدينية المميزة التي نالت شهرة ورواجًا كبيرًا منذ إطلاقه في مطلع 2022، ليكون أحد أفضل الكتب الدينية لعام 2022، بفضل سلاسة أسلوبه، وترتيب أفكاره، وحرص كاتبه على بث الأمل في قلوب القراء، وتبسيطه لبعض أمور الدين، الأمر الذي جعل هذا الكتاب يحظى بشهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى.
ويعد فهد البشارة واحدًا من أشهر الكتاب السعوديين الشباب، حيث ما زال في الثلاثينات من عمره، وساعدته على اكتساب هذه الشهرة قدرته على طرح الكثير من الكتب الدينية البسيطة والمميزة، إذ عمل مؤخرًا في برنامج ديني لنشر حلقات دينية مبسطة وحقق فيها نجاحًا باهرًا.
البشارة تحدث في الندوة عن كتبه وبعض المقاطع التي سجلها على اليوتيوب، كما تطرق للابتلاء الذي قد يصيب الإنسان، وأهمية الصبر، مؤكدًا أن اختبار العبد على الصبر سوف يعوضه الله خيرًا مما فقد.
وكشف البشارة أن كتابه “إن الله معنا” لم يكتبه للقارئ؛ بل كتبه لنفسه في المقام الأول، كما تحدث عن الحزن، متناولاً العديد من القصص المؤثرة في حياته والتي أصبحت بمثابة عبرة وتجربة للآخرين.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

النائب العام يلتقي عدداً من قيادات السلطات القضائية والدستورية في البحرين

د. وسيلة محمود الحلبي التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب, والوفد المرافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.