رؤية تتألَّق في تنظيم أمسية بعنوان: التواصل الفعال مهارات وأسلوب حياة.

هدى الحربي/المدينة المنورة
تألَّقت جمعية المكفوفين الأهلية رؤية بالمدينة المنورة، بالتعاون مع الشريك الأدبي مقهى حبر الثقافي بتنظيم أمسية بعنوان: التواصل الفعال مهارات، وأسلوب حياة ، قدمتها المدربة والإعلامية/أمينة فلاتة.
وبدأ المقدم/عبدالسلام المشعبي الذي شنف مسامع الحضور بآيات عطرة من الذكر الحكيم. ثم رحب بالحضور المميز، والمتنوع مدير العلاقات العامة/عبدالله الشريف بجمعية رؤية، ولتشجيعهم على المشاركة في البرنامج، وإضفاء البهجة والسرور عليهم، فقد قدمت لهم رؤية سحوبات على أكواب قهوة مجانية.
بعد ذلك انطلقت المدربة بموضوعها الذي أبدعت بطرحه من عدة محاور بدأتها: بالأسئلة المحركة للتغيير، وبينت من يحتاج إلى مهارات التواصل الفعال، ثم أشارت إلى مفهومه، ومحاور أخرى.
وتركت لدى الحضور أهمية التواصل المتجدد في كل جانب من جوانب الحياة.
والذي ميز هذه الأمسية : حضور الراعي الإعلامي والمدير التنفيذي لمجموعة الغد الإعلامية/ عبدالعزيز العنزي ، فقد أمتعنا بحديثه العذب، وغمرنا بكرم أخلاقه.
وقد كرمته الجمعية بدرع تذكاري شكراً وتقديراً لما يقدم من الخدمات الإعلامية، ونشر الأخبار الصحفية لجمعية رؤية، كما كرمت المقدم، والمدربة، والصحف الإلكترونية المشاركة برعايتها الإعلامية. جزيل الشكر، ووافر الإمتنان لمقهى حبر على تعاونه المستمر مع جمعية رؤية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.