شراكة مجتمعية توحد الأهداف بين مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام ومركز تكامل للإرشاد الأسري

الدمام- فتحيه عبدالله

بحمد من الله وتوفيقه تم توقيع أتفاقية شراكة مجتمعية بين مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام بحضور مدير المركز الأستاذ/ محمد بن عبدالله الزهراني، ومركز تكامل للارشاد الأسري والتي مثله مدير المركز الأستاذة / ريم بنت فيصل الدوسري ،وذلك بمقر المركز بمدينة الدمام.
وتأتي هذه الخطوة بهدف تحقيق مبدأ التعاون بين الطرفين لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة ، ورغبة في المزيد من التكامل في المجالات التي تخدم المستفيدين بالمركز وتحسن من جودة الخدمات المقدمة لهم ، وكذلك التعاون في مجال الارشاد الأسري، الذي يهدف إلى تمكين الأسر وتطوير مهاراتهم في طرق التعامل والرعاية لذوي الاعاقة.
كما شملت الاتفاقية التعاون في الجوانب التي تعزز  وتحقق أهداف المركزين خلال المرحلة الحالية والقادمة  من خلال الرعايات والبرامج المشتركة وتبادل الخبرات .
ويسعى المركز من خلال عقد هذه الشراكات إلى أستثمار ما يتمتع به القطاع الغير ربحي من خبرات وطاقات والتي تعزز خدماته وتفتح أفاق جديدة أمامه لتحقيق مستهدفاته ، وعبر الطرفان عن رغبتهم في تفعيل هذا الشراكة بجميع بنودها والاستفادة من مخرجاتها في مختلف المجالات.
وقد أبدى محمد الزهراني سعادته وتفائله بهذه  الشراكة التي ستسهم بإذن الله في خلق فرص تعاون حقيقية، تظهر نتائجها على المدى القصير بتعاون جميع الأطراف ، كما قدم شكره لمديرة مركز تكامل على التعاون الذي أدى إلى توقيع هذه الشراكة المباركة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.