انطلاق مهرجان حمضيات محافظة الحريق‬ غدًا⁩

فهد السميح/ الحريق

‏ينطلق بمحافظة الحريق‬⁩ مهرجان حمضيات الحريق‬⁩ 2024 بنسخته الثامنة، وذلك يوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر يناير الحالي وحتى الثالث عشر من الشهر لعام 2024، الذي يوافق الحادي والعشرين من شهر جمادى الآخر وحتى الأول من شهر رجب لعام 1455 ،في تمام الساعه الرابعة عصرا ، ‏وذلك برعاية سمو أمير ⁧‫منطقة الرياض‬⁩، وتنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة بفرعها بالمحافظة، تحت إشراف مباشر من محافظ الحريق وشراكة العديد من الجهات و الداعمين والرعاة وشركاء النجاح.
‏وينتظر الكثير من الزوار من أهالي المحافظة ومن كل مناطق المملكة كل عام هذا المهرجان بكل بشغف وشوق، حيث أن المهرجان يعمل على تعزيز الاستفادة القصوى والاستثمار الامثل والكامل للموارد الزراعية والإمكانيات التي تمتلكها المحافظة.

 

‏يذكر أن جميع الدورات السابقة قد شهدت نجاح منقطع النظير، حيث يعد المهرجان من أهم وأبرز المهرجانات الزراعية التي تقام في المملكة، الذي يعمل على استقطاب عدد كبير من الزوار من مختلف أنحاء المملكة وخارجها من دول الخليج العربي من مواطنين ومقيمين .
‏ونأمل بإذن الله تعالى كشركاء نجاح {الإعلاميين }في وصول سمعة المهرجان الي دول الخليج والدول العربيه والإسلامية والعالمية بإذن الله تعالى، ويستقبلكم أكثر من مائة وخمسون مزارعا من محافظة الحريق والمحافظات بمناطق الرياض من الحمضيات والعسل والتمور ، حياكم الدعوة عامه للجميع ،،،

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكاتبة والأديبة سارة طالب السهيل تحاضر في الإدارة الملكية لحماية البيئة

بسام العريان ـ متابعات ضمن فعاليات دورة أصدقاء البيئة والتي تقيمها الإدارة الملكية لحماية البيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.