منظومة الهوية المؤسسية الرقمية المتكاملة.. ورشة عمل بجمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة

مرفت طيب – مكة المكرمة

نفذت جمعية مراكز الأحياء فرع العاصمة المقدسة مساء أمس بالمقر الرئيسي للجمعية بمكة المكرمة ، ورشة حضورية بعنوان : مراحل ومهارات منظومة الهوية المؤسسية الرقمية المتكاملة لجمعية مراكز الأحياء (أحياؤنا ) والتي أعدّها و قدّمها سعادة المستشار أحمد بن عبدالحميد حبيب خبير بناء الهوية المؤسسية الرقمية المتكاملة .
بحضور مستشار مكتب الاتصال المؤسسي بجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة سعادة الدكتور رائد الحليس
و سعادة الأستاذ سعيد الغامدي مساعد رئيس وحدة المشاريع والبرامج ، عدد كبير من منتسبي الجمعية فرع الغاصمة المقدسة بشكل عام والمهتمين بالجوانب الإعلامية ( مصممين – مصورين – صانعي محتوي – مخرجين – سوشل ميديا – مونتاج – افلام قصيرة – صحفيين – مصمم مواقع …الخ ).

تم خلال الورشة إلقاء الضوء على مراحل ومهارات بناء منظومة الهوية المؤسسية الرقمية المتكاملة لجمعية مراكز الأحياء بمنطقة مكة المكرمة من قبل سعادة المستشار أحمد حبيب ، صاحب الورشة عرض توضيحي لما جاء في الورشة من معلومات وتفاصيل .
وفي ختام الورشة فتح باب الاستفسارات والمداخلات من قبل الحضور، ولقد أجاب سعادة المستشار أحمد على كافة التساؤلات بصدر رحب .

كما تحدث مستشار مكتب الاتصال المؤسسي الدكتور رائد مع الحضور عن المستجدات وبعض التغيرات والتطورات للجمعية والتي تهدف للتحسين والتطوير والعمل قدماً لما يخدم المجتمع بطريقة كاملة متكاملة بهوية مؤسسيةرقمية جديدة .
كما عبر الحضور عن امتنانهم لتقديم تلك المعلومات المهمة من خلال الورشة القيمة والتي أنارت ووضحت بعض النقاط الجديدة والتي ستعمل على أن يكون العمل مستقبلاً أكثر إبداعاً وتميزاً .
كما شكر سعادة المستشار أحمد وسعادة الدكتور رائد الحضور على تليتهم الدعوة والتفاعل المرن مع الورشة والذي أضفى تناغماً مع الأجواءالعامة للورشة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية التنمية الأهلية بشقراء شركاء مع فريق فعاليات المجتمع التطوعي

شقراء – لمياء المرشد وقعت جمعية التنمية الأهلية بشقراء عقد شراكة مجتمعية مع فريق فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.