القرناس يهنئ الدكتور جاسم الياقوت على نجاح حفل تدشين الكتاب التوثيقي للمبادرة الوطنية ” كرتنا ثقافتتا “

الدمام- فتحيه عبدالله

هنأ الأستاذ محمد بن سليمــان القرناس رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب بمناسبة نجاح حفل تدشين الكتاب التوثيقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتتا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية لعام 2022م .
وقال القرناس ان الحفل كان أمسيه رائعة وبرنامج متكامل أكثر روعة قُدم فيه الدكتور الياقوت استعراضاً متكاملاً حيث أبحر بالحضور في ذكريات رياضيه عالقه في الأذهان و مترابط مع رؤية المملكة 2030 في المجال الرياضي وبرنامج جودة الحياة.
وقدم القرناس باسمه و نيابه عن جميع أعضاء جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الشكر والتقدير لجميع من قام بتجهيز و اعداد واخراج هذ الحفل المميز. وقال القرناس اننا نتطلع في جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الى اتفاقيه تعاون مع مبادرة (كرتنا ثقافتتا) التي تخدم الرياضه والرياضيين في المنطقة الشرقية وربوع الوطن المعطاء .
ودعا القرناس أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يحفظ الله بلادنا ويديم الله علينا الأمن والامان .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية رؤية تسلط الضوء على سلامة الصحة النفسية

عائشه الجمالي، المدينة المنورة المصور، ابراهيم موسى من منطلق أهمية الصحة النفسية نضمت جمعية رؤية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.