جمعية المتقاعدين بالشرقية‬⁩ تقيم ورشة عمل بعنوان ” إعداد الخطة التشغيلية لعام 2024م “

الدمام- فتحيه عبدالله

أقامت جمعية المتقاعدين بالشرقية‬⁩ ورشة عمل بعنوان (إعداد الخطة التشغيلية لعام 2024) ،بحضور عدد كبير من الأعضاء (رجال ونساء) وذلك في معهد الإدارة العامة بالدمام ،وقد افتتحت الورشة بكلمه لسعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن سليمــان القرناس، الذي رحب فيها بالمشاركين مؤكداًعلى أهمية العمل علي تقديم مثل هذه المبادرات لما لها من دور كبير ورائد في بناء ونجاح الخطة التشغيلية لبرامج واهداف الجمعية .

وأكد القرناس بأنها امتداد للورش و ندوات ومحاضرات كانت تقدمها الجمعية.
من جهته قدم القرناس الشكر الجزيل إلى مدير عام معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية الاستاذ محمد ناصر العجمي وجميع منسوبي المعهد علي تعاونهم الدائم وحرصهم علي تسخير وتوفير الامكانيات لاستضافه مثل هذه المبادرات.

ثم ألقت سعادة المدير التنفيذي للجمعيه الدكتورة فاطمة بنت عبدالباقي البخيت كلمة وجّهت من خلالها الشكر والتقدير لأعضاء مجلس إدارة الجمعية ، إضافه للأعضاء المشاركين ، مشيدةً بما تحقق من نجاحات خلال الفترة الماضية والتي تتواكب مع رؤية الوطن الطموحة 2030.

بعدها أدار الورشة الأستاذ وليد الدوسري، والتي تضمنت بعض المحاور التثقيفيه والتي تفاعل معها المشاركون من حيث أهمية بناء الخطة التشغيلية مع المشاركة بالأفكار والمقترحات التي تسهم تطور برامج وأهداف الجمعيه المستقبليه.
وفي ختام الورشة قام رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد القرناس بتكريم سعادة مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية بدرع تذكاري اضافه لمقدم الورشة الأستاذ/ وليد الدوسري، والأعضاء المشاركين بالورشه .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.