فتاه تغرق بالمطر لتمسح وجع قلبها

بقلم 🖋️حسين مشيخي

ذات يوم التقى ذلك الفتى بتلك الفتاة المحطمة والمتعبة من ظروف قاسية ألمت بها، وتكالبت عليها الهموم التي كادت أن تغرقها في بحور التعب والمرض ولم تغرق في وحل غير محبب لأقدر الله.
فهي بعينه سيدة عظيمة وجد بها عظمة وكبرياء لامثيل له ، فتاة جامحة، لم يستطع خيال ترويضها سوى فارس أحلامها الذي رافقها بحب وصدق ووفاء وجائها على حصانه الأبيض.
عند حديثه معها تغرق في تفكير عميق ثم تسكب قطرات عبراتها لما أوجعها من آلم عميق وقاسي لو وقع بجبل لوجدته استوى بالأرض من قوة دكه بالألم.
أتعلمون أن تلك الفتاة توجعت كثيرا، وكانت لحظات من قوة توجعها وتعبها ومن قوة ماتمر به لم يعلم،  هل هي على قيد الحياة أم فارقت الحياة بعد ذهابه إلى سكه سفر لم تكن بالبعيدة .

ولما عاد إليها وعادت لها الروح والحياه بعودته وتمنى ليت الحياه كلها حياة له فقد شغفته عشقا وحبا وهي كذلك لقد شغفها حبا شديدا لتنتظر وصوله على أحر من الجمر ليتعانقا وتعود لهما الروح والأيام الجميلة بينهما.

وعندما التقيا ذهبا سويا في جولة في أرجاء تلك المدينة المحببة لهما وذهبا بسكة سفر متشابكي الأيادي ومحلقين في أحلام خرافية بحياة جبارة.
عادا وثم عادا إلى سكة وداع أخرى بفراق على أمل لقاء يشعلون فيه جميع شموع الحب وانتهى وداعهم بقبلات حارة لتغرق السماء معطفيهما، اللذان أصبحا متبللين بالمطر في يوم شتوي وماطر ليودعها بحب وخوف ألا يصيبها مكروه قائلا استودعتك روحك التي هي ملكي وأمانه بين يديك فاتنه قلبي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الفنانة التشكيلية هند علي الشقاع تدشن معرضها الشخصي الأول (ويبقى أثر)

بقلم نوال العزي تصوير نوال العزي تحت مظله مركز الفنون بالمدينه المنورة وفي صالة (٣٥٦) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.