محافظ الحريق يدشن “مسار الهايكنج” بدرب عجلان التراثي بمركز نعام

فهد السميح ـ محافظة الحريق
دشن محافظ الحريق الأستاذ محمد بن ناصر الجربا ، مسار الهايكنق بدرب عجلان التراثي بمركز نعام التابع لمحافظة الحريق ، والذى تم تطويره وإعادة تأهليه مؤخراً من قبل البلدية بالمحافظة ، وذلك بحضور عدد من رؤساء الجهات الحكومية ،والوكيل المساعد لشؤون بلديات المنطقة م. عبدالله الماضي وأعضاء جمعية مسارات ورحلات المشي”درب”والهيئة العامة للتراث .

و أوضح محافظ الحريق الجربا، أن تلك المبادرة هى من المبادرات الجميلة التى تهدف إلى إعادة هيكلة الأماكن التراثية والحفاظ على تلك المكتسبات التاريخية بهذا الوطن الغالي .

وقال أشكر القائمين على إعادة تأهيل هذا المعلم التراثي من رئيس مركز نعام ، وكذلك رئيس بلدية الحريق وحرصهم وتمكينهم من إبراز المعالم التراثية بالمحافظة والمحافظة على مكوناتها ليشاهدها الجميع ، مع الأخذ بالاعتبار أن الرياضة هى صحة للأبدان ومنها تمارين المشي “مسار الهايكنج ” .

من جانبه أكد رئيس بلدية الحريق الأستاذ فهد الدميخي أن البلدية وبالتنسق مع المحافظة والمراكز التابعة لها ، تسعي دائمآ إلى بذل المزيد من الجهود لتطوير المعالم التراثيه وتحسين المظهر الحضاري بالمحافظه والمراكز التابعة لها بصفة مستمره . والعمل لا يتوقف بحثاً عن التجديد والتطوير واستمرارية برامج الفعاليات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.