استعراضاً لخططها التوسعية.. “مجموعة إيلاف” تشارك في مؤتمر ومعرض الحج والعمرة 2024

عبد الله الينبعاوي ـ جدة
تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تشارك “مجموعة إيلاف” في النسخة الثالثة من مؤتمر ومعرض الحج والعمرة 2024م، الذي يقام تحت عنوان “الطريق إلى النسك” والذي تنظمه وزارة الحج والعمرة خلال الفترة من 8 – 11 يناير 2024م في سوبر دوم جدة.
استعرضت “مجموعة إيلاف” خلال مشاركتها في المؤتمر أهم فنادقها وخدماتها في قطاع الضيافة، وخطتها في التوسع حيث تمتلك الآن ثمانية فنادق في كل من مدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة بمواقعها الاستراتيجية وخدماتها المميزة للحجاج والمعتمرين، وتسعى خلال الخمس سنوات القادمة إلى افتتاح مجموعة من الفنادق في مختلف مناطق المملكة لتصل إلى 25 فندقاً مابين فئة الأربع نجوم والخمس نجوم، محافظة على ما يميزها من التميز التشغيلي، والجودة العالية للخدمات، والموظفون الذين يتمتعون بمهارات عالية، وذلك استعداداً لاستقبال أكبر عدد من السياح والزوار والمعتمرين والحجاج، ويأتي ذلك مواكبة لما تشهده المملكة العربية السعودية من نهضة وتطور في القطاع السياحي تماشياً مع رؤية المملكة 2030 التي تضم ضمن محاورها رفع عدد السياح في المملكة.
وقال الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”: تواجد “مجموعة إيلاف” في مؤتمر ومعرض الحج والعمرة الذي يعد الأهم في المنطقة، يشكل تلاقي للأهداف التي تتمحور حول رسم مستقبل قطاع السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية، وتسليط الضوء على الإمكانيات الفريدة التي تتمتع بها المملكة كوجهة سياحية لها مستقبل واعد، ومساهمةً في تطوير قطاع الضيافة والسياحة السعودي تحديداً، لترسيخ مكانة المملكة في هذا المجال عالمياً.
وأضاف: “مجموعة إيلاف” ومنذ تأسيسها قبل أربعون عاماً تمضي قدماً نحو خطتها التوسعية ملتزمة بمبادئها واستراتيجيتها التي تتضمن تمكين الكوادر الوطنية في قطاع السياحة والضيافة بالمملكة العربية السعودية.
عن مجموعة إيلاف
تعتبر “مجموعة إيلاف” إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وتُعرف بجودة خدماتها وتطور مرافقها وتفرُّد التجربة التي تتيحها للنُزلاء والسائحين. كما تحظى المجموعة بمكانةٍ مرموقة دولياً، لاسيما في الدول الإسلامية، في ظل ريادتها بتوفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

لترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمة عالمية للنقل الذكي والمستدام “غرفة أبوظبي” شريكاً حكومياً استراتيجياً لـ “دريفت إكس”

روافد ـ متابعات أعلنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي عن دعمها لفعالية «دريفت إكس» (DRIFTx)، كــشريك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.