اليوم السابع بمهرجان ربيع النعيرية 22

عبدالله الحكمي – النعيرية

دخل مهرجان ربيع النعيرية 22 “روح التراث وعبق الماضي” يومه السابع، ولازال التميز والجمال والتنظيم الرائع والاتقان والحضور المميز هو عنوان المهرجان ، الذي تواصلت فعالياته وبرامجه وفقراته.
فقد استمرّت فرقة علي بن نعمان الحربية للفلكلور الإماراتي في تقديم عروضها الشعبية الجاذبة للجمهور الذي اعتاد يومياً على هذه الفرقة التي تقدم عروض من الفلكلور الإماراتي بإتقان وجودة عالية.
فيما مسرح الطفل أسعد الأطفال بعروض وفقرات منوعة استمتع بها الأطفال مع أفراد الأسرة في أجواء عائلية مبهجة.
وأيضاً الأركان الأخرى قدمت برامجها وفعالياتها منها معرض وزارة البيئة والمياه والزراعة “المهرجان الزراعي الأول” الذي استقبل أعدادا من الزوار ، ومن المسؤولين والمهتمين حيث كان باستقبالهم موظفي المكتب وعلى رأسهم مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالنعيرية الدكتور : حسين الشاعر .
و توالت فعاليات باقي الأركان والمواقع في المهرجان منها الركن العماني والبحريني ، ومقار الجهات الحكومية والأهلية.

 فعاليات اليوم السابع للمهرجان :

كان الإعلاميون على موعد مع التكريم حيث قام الأستاذ ماطر علي الشمري رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بالنعيرية بتكريم الزملاء والزميلات الإعلاميين الذين قامو بالتغطيات المميزة للمهرجان .
وكان متواجدا بركن الجمعية الاستاذ : ابراهيم الدليلان نائب رئيس جمعية التنمية الأهلية.
ويعتبر ركن جمعية التنمية الأهلية بالنعيرية بالمهرجان من الأركان التي تقدم برامج وفعاليات مميزة .

الحدث الرئيسي والفعالية المنتظرة في اليوم السابع هو حفل الإنشاد على المسرح الرئيسي حينما أحيا السهرة النجوم المنشد : ثامر بن سفاح الرفدي ، والمنشد : سيف الزعبي ، وسط تواجد كثيف من الحضور مليء المسرح، وتفاعلت الجماهير الحاضرة مع المنشدين الذين أمتعوا الحضور بما قدموا حيث كان حضورهما مميز .

كان الإقبال على القرية الشعبية كبيرا من الزائرين حيث تسوقوا واستمتعوا بما تحويه من جمال للتراث والشعبيات والحرف التراثية اليدوية وغيرها .

وقدمت فرقة بعلبك اللبنانية للدبكة الفلكلورية، استعراضها اليومي ، وكذلك معرض الفنون التشكيلية ، الذي استقطب أعداد من الحضور .

وحظي اليوم بحضور جماهيري كبير في أرجاءه المختلفة حضروا من مناطق المملكه المختلفة ومن دول الخليج ودول عربية واجنبية .

الزائرون قدموا شكرهم وتقديرهم للقائمين على مهرجان ربيع النعيرية 22 لما فيه من فعاليات وبرامج مختلفة تلبي رغبات الجميع وللتنظيم الرائع الذي كان محل إعجاب وإشادة .
يذكر أن المشرف على المهرجان الأستاذ : فيصل علي الشمري محل إشادة من الجميع نظير العمل المميز والمجهودات الكبيرة التي أسهمت حتى الان في نجاح كبير للمهرجان وفعالياته وبرامجه المختلفة حيث تبُذل الجهود الكبيرة من الشمري وفريق عمله من الموظفين والمتطوعين، بمتابعة وإشراف ورعاية من سعادة محافظ النعيرية الأستاذ: عبدالله بن علي السيف، مما جعل المهرجان يحقق ارقام تميز ونجاح كبير ، وسط حضور غفير للزوار بشكل يومي .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

انطلاق سوق السفر العربي في دبي وحضور غير مسبوق

جواهر محمد _ دبي شهدت مدينة دبي، عاصمة السياحة العربية، انطلاق فعاليات سوق السفر العربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.