أكاديمية الإمبراطور تحقق بطولة الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

أمينة فلاتة – المدينة المنورة

حصلت أكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة القدم بالمدينة المنورة على كأس بطولة نشاطي لكرة القدم التابع للاتحاد السعودي للرياضه للجميع والمقامة في المدينه المنورة ، حيث حصلت الأكاديمية على كأس بطولة البراعم تحت 12 سنة و كأس بطولة الناشئين تحت 17 سنة ن كما حصل براعم أكاديمية الإمبراطور على المركز الثاني لفئة البراعم تحت 8.
فيما حصل على الجوائز الفردية كأفضل حارس في بطولة الناشئين حارس الإمبراطور اللاعب أيمن بشير وحصل لاعب براعم الإمبراطور عبدالله علي دويك على جائزة هداف بطولة البراعم تحت 12 سنه وكأس أفضل لاعب في البطولة وحصل لاعب الامبراطور يزن الجهني على كأس أفضل لاعب في بطولة البراعم تحت 8 سنوات .

حيث سلم مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ حاتم بن يوسف أبو سلامه كأس البطولة والميداليات الذهبية للفائزين بالمراكز الاولى وكذلك الميداليات الفضية للفائزين بالمراكز الثانية في نفس البطولة.
وقد عبر اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز وفخرهم به، وتقديمه كهدية لجميع محبي الإمبراطور. وأكد رئيس أكاديمية الإمبراطور الأستاذ عبد الله مانع أن هذا الفوز لم يأتِ من فراغ، بل جاء بفضل الجهود المبذولة من قبل اللاعبين والمدربين والإدارة، مؤكداً بأن هذا الإنجاز سيكون دافعاً للمزيد من النجاحات في المستقبل.
وتعد هذه البطولة فرصة للناشئين للتنافس والتطور في مجال كرة القدم، كما تعمل على تعزيز روح الفريق والتعاون بين اللاعبين والعاملين في الأكاديمية. وتشجع هذه البطولة الشباب على الاستمرار في ممارسة الرياضة وتحقيق النجاحات، وتساهم في بناء جيل من اللاعبين المتميزين في مجال كرة القدم. ونتمنى لبراعم أكاديمية الإمبراطور المزيد من النجاحات في المستقبل وأن يظلوا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.