القادسية.. يوقع 5 شراكات مجتمعية

الخبر – فتحيه عبدالله

وقعت إدارة القادسية بمقر النادي بمدينة الخبر عقود شراكة اجتماعية نوعية مع خمس جهات، وذلك في إطار المسؤولية الإجتماعية للنادي تجاه المجتمع وفق الإستراتيجية المحددة التي تشمل عدة جوانب تهتم بكافة الشرائح.
وجاءت الشراكات الجديدة مع “جمعية صناع السعادة للتنمية الإجتماعية ،و مركز شمعة التوحد ،وجمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية ،و الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم،وأكاديمية الكفاح التعليمية”.
وتأتي هذه الشراكات ضمن استراتيجية موسعة وشاملة وضعتها إدارة النادي لخدمة المجتمع، حيث تسعى للقيام بدورها المنوط به في خدمة الوطن على الوجه الأكمل عبر خدمات مجتمعية مستدامة.
من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي لنادي القادسية الاستاذ نايف آل صاحب بالشراكات الجديدة، وقال:”يأتي توقيع الشراكات، تأكيداً على الدور الذي يقوم به نادي القادسية لتفعيل الشراكات المجتمعية والتعاون الإيجابي للارتقاء بخدماتهما في مجال التوعية والأنشطة والبرامج المقدمة للمجتمع وإقامة حملات وفعاليات توعوية مشتركة في مجال خدمة المجتمع”.
وأوضح آل صاحب:”حرصت المسؤولية الإجتماعية بالنادي على عقد شراكات مجتمعية تثري الجانب المجتمعي وذلك امتداداً لسلسلة المبادرات الإجتماعية للنادي”.
وأضاف آل صاحب:” القادسية حريص على تفعيل المسؤولية الإجتماعية مع جميع الجهات الخيرية التي تخدم المجتمع، فنحن نحرص دوماً على القيام بواجباتنا تجاه الوطن الغالي على الوجه الأكمل.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.