رافع للتطوير العقاري تشارك في منتدى مستقبل العقار 2024 كشريك رئيسي

نزار العلي ـ الرياض

اختتمت فعاليات منتدى مستقبل العقار 2024 والذي عقد بمدينة الرياض بمشاركة نحو 300 متحدث من 85 دولة، يمثلون القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب نخبة من الاقتصاديين والمستثمرين وصناع القرار وخبراء منظومة القطاع العقاري، على المستوى المحلي والدولي.

وناقش المنتدى، الذي أقيم على مدى 3 أيام مجموعة من المحاور الإستراتيجية المهمة، تضمنت الابتكارات الجديدة في صناعة العقار، وأبرز التحديات والفرص الجديدة والاتجاهات الناشئة في القطاع، إضافة إلى مناقشة حلول التمويل المستدام، وأثر العوامل الطبيعية على صناعة العقار، ودوره في تحسين جودة الأعمال.

وخلال المنتدى، وقعت شركة رافع للتطوير العقاري عددًا من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع عدد من الشركات المحلية والدولية، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجالات التطوير العقاري والاستثمارات العقارية.

وفي تصريح له، قال المهندس رافع بن إبراهيم الغامدي، رئيس مجلس الإدارة لشركة رافع للتطوير العقاري: “نحن سعداء بالمشاركة كشريك رئيسي في منتدى مستقبل العقار 2024، والذي يعد من أهم الفعاليات العقارية على مستوى المملكة والمنطقة، وتمثل هذه المشاركة التزامنا بدعم نمو القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية، وتعزيز مكانة المملكة كوجهة استثمارية رائدة في هذا القطاع الحيوي.”

وأضاف: “شهد المنتدى مناقشات وحوارات مثرية حول مستقبل القطاع العقاري، وتناولت أبرز التحديات والفرص التي تواجهه، ونحن حريصون على الاستفادة من هذه المناقشات والحوارات، لتعزيز خططنا واستراتيجياتنا المستقبلية في مجال التطوير العقاري.”

وأوضح المهندس رافع بأن الشركة تركز على تطوير مشاريع عقارية ذات جودة عالية، تلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية.

وظهر ذلك جلياً في إعلان انطلاق مشروع أرتال رزيدينس في ذات المنتدى برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، عبر توقيع اتفاقية تطوير أكثر من 3,000 وحدة سكنية في مخطط أجدال بجدة مع شركة رواسي العقارية ممثلةً بالدكتور تركي بن عبدالله اليحيى، وبتعاون مباشر مع الإنماء للاستثمار.

وغير ذلك من الاتفاقيات والاجتماعات والتي توالت في ثنايا هذا المنتدى، على أن تحقق ثمارها المرجوة خلال الأعوام القادمة وفق الخطة الاستراتيجية للشركة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.