إنسان تحقق 7 جوائز في منتدى تجربة العميل

جواهر محمد _ الرياض

حصدت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان ” 7 جوائز في منتدى عالم تجربة العميل الذي نظمته جمعية تجربة العميل خلال الفترة من 24 – 25 يناير 2024 م بمدينة الرياض. حيث حققت الجمعية الفئات الفضية في أفضل تجربة مواطن ، وأفضل استخدام للتكنولوجيا في الأعمال وأفضل ثقافة متمركزة حول العميل ، كما حققت فئات البرونزية في فروع الجائزة عن العميل في صميم كل شيء والموظف في صميم كل شيء وأفضل خدمة عملاء وأفضل استخدام لبيانات العملاء .
وشارك أبناء إنسان في تتويج الجمعية بجوائز تجربة العميل

وفي التفاصيل فقد شاركت الجمعية في منتدى تحربة العميل بجناح تعريفي واستعراض تجربتها في مجال خدمة العميل والمشاريع التي ترشحت من خلالها للجائزة وعددها 11 مشروع وإبرازها بتصاميم وعروض مرئية ، إضافة لمشاركة مجموعة من منسوبي وأبناء إنسان بالورش التدريبية التي أقيمت خلال فترة المنتدى.

وقد زار جناح إنسان معالي الدكتور ماجد القصيبي وزير التجارة واستمع إلى تجربة إنسان في خدمة العملاء ودورها في التواصل مع أصحاب المصلحة، حيث تسعى الجمعية للمساهمة في رفع كفاءة الخدمات المقدمة من خلال تيسير رحلة العميل بشكلٍ يواكب تطلعاته، ويلبي رغباته، حرصاً منها لتحسين تجربة العميل وارتفاع مستوى الرضا عن الخدمات المقدمة وتحقيق درجات التميز المؤسسي وتغطية كافة الجوانب ذات الصلة بالعملاء.

وفي سياق متصل فقد احتفت الجمعية بحصولها على جوائز تجربة العميل وذلك في مقر الإدارة العامة ، وبحضور أ. محمد بن سعد المحارب المدير العام ومنسوبي إنسان ابتهاجاً بهذا التميز .

وجدير بالذكر أن الجمعية اعتمدت في وقت سابق لائحة للتواصل مع العملاء ومعالجة الشكاوي تتضمن مجموعة من الإجراءات والسياسات التي تهدف إلى التعامل مع كافة أنواع الشكاوي المقدمة من أصحاب المصلحة ومساعدتهم في حل تلك الإشكالات بمهنية عالية وعدالة وشفافية والاستفادة من اقتراحات وأفكار وشكاوى العملاء بهدف التحسين المستمر ، كما توضح اللائحة إجراءات الشكاوي وآلية تقديمها والمراحل المتبعة لمعالجتها لحين إغلاقها وفق نماذج عمل خاصة بتقديم الشكاوى .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

تقاطع طريق الحرشف والجفة خطير والحلول دون المستوى .

حسين القفيلي – نجران مثلث تقاطع طريق الحرشف والجفة المجمع هذه القرى الواقعة غرب محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.