مدير المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري: هدفنا دعم مرتكزات رؤية 2030

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض

كشف الأستاذ عبد الرحمن الغامدي؛ مدير المعرض السعودي للامتياز التجاري بنسخته الثالثة و الذي أنطلق يوم 28 يناير 2024 بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بأنه تم استقطب عدد من الشركات المحلية الشهيرة بهدف تصدير العلامات السعودية إلى مختلف دول العالم بالإضافة إلى فتح المجال للعديد من العلامات التجارية الناجحة من جميع دول العالم للتواجد في السوق السعودي، وإقامة شراكات خليجية لدعم مرتكزات رؤية 2030، في ظل توقعات متفائلة بنمو الاستثمار في قطاع الامتياز التجاري بصورة غير مسبوقة خلال السنوات المقبلة.
وأكد الاستاذ عبد الرحمن الغامدي أن الدعوة وجهت لشركات محلية وخليجية، بهدف إقامة شراكات فاعلة وإبرام صفقات ناجحة تساعد على تعزيز تواجد المنتج الخليجي في دول العالم، عبر تصدير العلامات التجارية السعودية الشهيرة إلى الدول المجاورة وغزو أسواق عالمية جديدة.
وأضاف: أن المعرض يكتسب أهمية كبرى بوصفه منصة تجمع المهتمين بتنمية أعمالهم ومشاريعهم عبر الامتياز التجاري سواء من رواد الأعمال أو أصحاب المشاريع المتوسطة والكبيرة، خصوصاً وأنه يتيح فرصة نادرة لرجال الأعمال الطموحين بالتواصل مع الشركات العارضة المانحة لحقوق الامتياز والتي تعرض تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات.
واضاف الاستاذ عبد الرحمن الغامدي: الامتياز التجاري يناسب أكثر من 75 فئة مختلفة لتصنيف الأعمال، موضحاً أن السوق السعودي يتميز بمناخ استثماري رائع، ومميزات تجعله أرضًا خصبة للامتيازات التجارية.
كما أعرب عن شكره الجزيل لفريق عمل المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري والرعاة والداعمين والزوار متمنين لهم دوام التوفيق والازدهار في أعمالهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.