بعد مسيرة 5 سنوات من النجاحات..  الصحة العامة بجازان يكرمون «سويدي» 

جازان – عبدالله عكور

في «لمسة وفاء» أقام منسوبو إدارة الصحة العامة بصحة منطقة جازان يَوم أمس، حفل توديع لمساعد المدير العام لصحة المنطقة للصحة العامة السابق الدكتور حسن سويدي، وذلك بعد 5 سنوات قضاها معهم مساعداً للمدير العام للصحة العامة، والتي أقيم في إحدى قاعات الأفراح بمدينة جيزان.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها بالإنابة عن زملائه الحاضرين جمال حمزي، حيث أشاد فيها بجهود المحتفى ومابذله خلال مسيرته العملية في الإدارة، وماحققه من نجاحات متعددة في عمله، والتي أسهمت في إحداث نقلة نوعية في صحة المنطقة.

تلى ذلك قصيدة شعرية قدمها الدكتور عبدالرحمن سالم، حيث إحتوت على الخصال والصفات الحميدة ومايتميز به المحتفى التي لمسها هو وزملائه العاملين معه طيلة فترة عملهم. فيما أكد الدكتور محسن عداوي في كلمته للمحتفى «أن زملاءك ممن عملوا تحت إداراتك، يعملون على نهجك ومبدعون ويسيرون على خطاك ويعون تماماً حجم المسؤولية التي عاتقهم ولن ينسوك وسيبقون على تواصل معك تقديراِ لما قدمته لهم » .

من جهته قدم سويدي شكره وتقديره لقيادة الشؤون الصحية بالمنطقة ولكافة زملائه العاملين بالإدارة على ما وجده من تعاون خلال عمله، معرباً عن إعتزازه ببادرة تكريمه من قبل زملائه السابقين في إدارة الصحة العامة، داعيا لزملائه بالمزيد من التقدم والنجاح بما يحقق تطلعات مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة والتي تصب في خدمة المجتمع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية رؤية تسلط الضوء على سلامة الصحة النفسية

عائشه الجمالي، المدينة المنورة المصور، ابراهيم موسى من منطلق أهمية الصحة النفسية نضمت جمعية رؤية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.