بحضور سالم بن ركاض وهلال محمد الكعبي ..تنظيم حملة للتبرع بالدم بمشاركة الموظفين والعمال في مصانع “لايت ستون”

أحمد المقبالي

شاركت جمعية الإمارات للسرطان بالتعاون مع خدمات بنك الدم في حملة للتبرع بالدم، استهدفت الموظفين والعمال في مصانع “لايت ستون” بمنطقة العين الصناعية، وذلك بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس مجلس إدارة الجمعية وسعادة هلال محمد حمدان الكعبي عضو المجلس الوطني الاتحادي وسعادة عوض سالم الساعدي المدير التنفيذي للجمعية والمهندس عبيد محمد حمدان الكعبي مدير مجموعة مصانع “لايت ستون”، والمهندس محمد عوض سليمان سكرتير الجمعية، حيث تأتي هذه الحملة ضمن المسؤوليـة الإجـتـمـاعـيـة للدور الذي تقوم به الجهات الاقتصادية والقطاع الخاص في عملية دعم خدمات بنك الدم والمستشفيات بالوحدات الدموية.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض إن حملة التبرع بالدم هي ضمن المبادرات المتواصلة تحت شعار “قطرة دم تساوي حياة”، والتي تركز على تحفيز أبناء المجتمع للإقبال بشكل مستدام على التبرع بالدم من أجل دعم المرضى المحتاجين وكافة الحالات الصحية العاجلة والطارئة وبالتالي تزويد بنك الدم بالمخزون المطلوب.

وأثنى سعادة هلال الكعبي على مبادرة جمعية الإمارات للسرطان، لحث أفراد المجتمع وكافة القطاعات على التبرع بالدم لخدمة المرضى والمصابين. مؤكداً أن مشاركة العمال والموظفين في مصانع “لايت ستون” تشكل حالة إنسانية تطوعية لمدّ يد العون للمرضى وإنقاذ أرواح المصابين في المستشفيات وهي تصب في مجال التكافل والمسؤولية المجتمعية.
من جهتهم أعرب الـموظفـون والعاملون في مصانع “لايت ستون” عـن سعادتهم للـتـبـرع بالــدم، وأنـهـم فخورون بـ بمساعدة من يحـتاج إلى قطرة دم.
وفي الختام كرمت جمعية الإمارات للسرطان كل من إدارة مصانع “لايت ستون” وبعض الجهات الداعمة لهذه المبادرة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توقيع مذكرة تعاون بين مركز “دراسات” والأمانة العامة لجامعة الدول العربية

الدمام- مريم المقبل أعلن سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.