فريق “بيئتي التطوعي” يشارك بالتوعية البيئية في الغرفة التجارية

فاطمة السيف- المدينة المنورة

اختتم مساء الثلاثاء فريق “بيئتي التطوعي” وبدعوة من مبادرة التوعية البيئية التي تشرف عليها وزارة البيئة والمياه بالتعاون مع غرفة المدينة والتي كانت ضمن ورشة عمل (دور المنشآت بتطبيق النظام البيئي واللائحة التنظيمية)
ومشاركة ممثلي فرع وزارة البيئة وفروع المراكز الوطنية بالمدينة ممثلة في (المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي) في تقديم العروض وإثراء الورشة بالإضافة إلى الخبراء البيئين والقانونين من جامعة الملك سعود وجامعة حائل.

وقد شارك فريق بيئي التطوعي بقيادة المهندس: أيمن عرفة ومجموعة من أعضاءه خلال يومي الورشة من خلال بوث يتضمن مساهمات الفريق ومبادراته العديدة على مستوى المدينة لزيادة الوعي البيئي تحت مظلة مراكز الأحياء (مجتمعي) وتم توزيع هدايا ومعلومات بيئية وتقديم تعريف بالفريق للحضور وإبراز برامج التوعية المزمع تنفيذها لخطة ٢٠٢٤م. بالإضافة إلى ما تم الاتفاق عليه مع مبادرة التوعية البيئية والتي تمثلها الأستاذة: آلاء لبني لتوثيق عرى التعاون وتقديم البرامج التثقيفية البيئية المتميزة لمجتمع المدينة في قادم الأيام.

وفي نهاية الورشة قدم عضو الفريق والمستشار السابق بوزارة البيئة والمياه والزراعة .. الأستاذ: أحمد سعيد باجحلان، الدرع التذكاري المقدم من مبادرة التوعية البيئية بإسم وزارة البيئة والمياه والزراعة، لممثل غرفة المدينة تقديرا لاستضافتها لهذه الفعالية ومساهمتها الفاعلة في دعم المبادرة ونشر الوعي المطلوب لمنسوبيها من المنشئات ورجال ونساء الأعمال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“صمم درسك بالذكاء الاصطناعي”.. مبادرة لفريق رؤيا ميديا الإعلامي التطوعي بقباء

أميرة المغامسي ـ المدينة المنورة ضمن سلسلة مبادرة (الذكاء الاصطناعي) يقدم فريق رؤيا ميديا الإعلامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.