بحضور سالم بن سلطان .. انطلاق فعاليات ملتقى ” المبدعين العرب” في دبي

أحمد المقبالي ـ الإمارات

شهد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة انطلاق فعاليات ملتقى “المبدعين العرب” بنسخته الثانية بدبي.
ويعد هذا الحدث هو الأضخم والأول من نوعه في ” دانة الدنيا” دبي والذي تنظمه مؤسسة “إس” لتنظيم وادارة الفعاليات ضمن فعالياتها المبتكرة والمميزة لدعم رؤى الشباب وطموحاتهم بشعار” ابداع بلا حدود”.
واحتضن الملتقى مبدعين من مختلف الدول العربية في مجالات متنوعة بين متحدثين ومشاركين جمعهم الإبداع وحب المعرفة والرغبة في ابراز مواهبهم وابداعاتهم التي تجسدت في كتب ملهمة ولوحات فنية وابتكارات استثنائية
كذلك تضمن الملتقى عروضا شيقة في مواضيع متباينةوجلسات حوارية متميزة بحضور هيثم العجماني والأستاذة سارة احمد الضعيف الرئيس التنفيذي للمؤسسة التي عبرت عن سعادتها بالملتقى وإعجابها بالمحاور الجميلة التي تناولها المبدعون وأكدت على أن المؤسسة مستمرة في دعمها وإطلاقها للعديد من الملتقيات التي تحمل نفس الاهداف والغايات النبيلة في كل إمارات الدولة .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد الحفل الختامي للنسخة الثانية من تكريم مقدمي خدمات الرعاية الصحية الفائزين بجائزة “السعودي الألماني” 2024

كتبت : د لبنى شتا شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.