الأحد القادم .. انطلاق فعاليات معرض بيوتي وورلد السعودية

د. وسيلة محمود الحلبي

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الصناعه والثروة المعدنيه وصاحبة السمو الأميرة نوره بنت سعود بن مقرن آل سعود ، تفتتح فعاليات معرض بيوتي وورلد السعودية، يوم الأحد القادم 11فبراير في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويقام المعرض وهو الوحيد المتخصص بقطاعات الجمال والعطور والشعر والرفاهية في المملكة برعاية استراتيجية من غرفة الرياض، ورعاية أكاديمية من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ويقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والحلول التي تمثل جميع جوانب قطاع الجمال، ويجمع أبرز العلامات التجارية مما يوفر فرصة فريدة للتواصل والتعارف وتحقيق النمو على مدى ثلاثة أيام.
وسيحضر افتتاح المعرض أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للمعارض والمؤتمرات، وإدارة ميسي فرانكفورت وشركاء التسويق الدوليين.
وتعد هذه النسخة من معرض بيوتي وورلد السعودية فرصة فريدة للمتخصصين والمهتمين بصناعة التجميل والعناية الشخصية لاستكشاف أحدث الابتكارات والصيحات في هذا المجال. ويشتمل المعرض على مجموعة واسعة من المعروضات والمنتجات والخدمات، بما في ذلك مستحضرات التجميل، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، والعطور والعناية بالجسم، وأدوات التجميل، وغيرها الكثير.
ويتميز معرض بيوتي وورلد السعودية بتوفير فرصة للمشاركين لاكتساب المعرفة وتبادل الخبرات من خلال ورش العمل والندوات والعروض التقديمية التي ستقام خلال فترة المعرض. وسيتم تنظيم مجموعة من الورش المتخصصة التي ستغطي مجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة بالجمال والعناية الشخصية، بالإضافة إلى فرص التواصل مع الخبراء والمهنيين الرياديين في هذا المجال.
وسيقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتنظمه شركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات بترخيص من ميسي فرانكفورت ويُعد بيوتي وورلد السعودية النسخة الخامسة من علامة بيوتي وورلد العالمية، حيث يتم تنظيم المعارض السنوية الأخرى في دبي (بيوتي وورلد ميدل إيست) واليابان (بيوتي وورلد اليابان، بيوتي وورلد غرب اليابان، وبيوتي وورلد اليابان فوكوكا).
وقال بلال البرماوي، الرئيس التنفيذي لشركة العربية الأولى للمعارض والمؤتمرات: “نحن متحمسون لعودة معرض بيوتي وورلد السعودية لعام 2024، ونعمل على تقديم تجربة استثنائية للزوار وتحقيق قيمة مضافة للمشاركين والعارضين على حد سواء. وندعو جميع المهتمين بصناعة التجميل والعناية الشخصية لحضور هذا الحدث الرائع والاستفادة من الفرص الفريدة التي يقدمها.”
وكشف سيد علي أكبر، مدير إدارة المعرض في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة المرخّصة للمعرض،أن معرض “بيوتي وورلد السعودية” سيستضيف ولأول مرة فعالية “بيوتي لايف!” والتي تعد إضافة نوعية للمعرض وقال : “يسرنا الإعلان عن عروض “بيوتي لايف!” في دورة هذا العام، إلى جانب الترحيب بمؤتمر “نكست إن بيوتي” في الرياض، ما يعزز نمو المعرض الذي يشهد ارتفاعاً في طلبات المشاركة الإقليمية والدولية”، مضيفاً: “تجمع الفعالية الكثير من المتحدثين والخبراء والجمهور، في ظل توجه الأنظار نحو دول الخليج لنمو قطاع الجمال والرفاهية فيها، ويسعدنا عقد هذه المناقشات وجمع المواهب هنا في الرياض”.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل كزائر في معرض بيوتي ورلد السعودية 2024، يُرجى زيارة الموقع http://www.beautyworldksa.com

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.