خنام بطولة المنطقة الشرقية لكمال الأجسام بالدمام

الرياض- ماهر عبدالوهاب

اختتمت مؤخرا بطولة المنطقة الشرقية في الدمام في جامعة الأصالة وجاءت نتائجها كالتالي:

في فئة بناء الأجسام وزن 70 kg

حصد اللاعب عبدالله الإيراني على المركز الأول،كما حصل اللاعب محمد الهليل على المركز الثاني،كما حصل اللاعب فاضل الفرحان على المركز الثالث،كما حصل اللاعب مبارك الدوسري على المركز الرابع.

أما فئة بناء الأجسام وزن 80 kgجاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب حسن يوسف على المركز الأول،بينما حصل اللاعب مصطفى العيسي على المركز الثاني،كما حصل اللاعب يوسف الزبيل على المركز الثالث،وحصل اللاعب حسين آل عصام أيضا على المركز الرابع،كما حصل اللاعب محمد التركي أيضا على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب عبدالعزيز فيصل على المركز السادس.

أما فئة بناء الأجسام وزن 90 kg جاءت نتائجها كالتالي:

حصل اللاعب محمد مخيص على المركز الأول،بينما حصل اللاعب باقر آل حسن على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب عبد الله رضوان على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب فراس أحمد علي المركز الرابع،وحصل اللاعب طلال الأحدي على المركز الخامس.

أما فئة بناء الأجسام وزن 100 kg جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عبدالله أبو علي على المركز الأول،وحصل اللاعب مصطفى البقال على المركز الثاني،وحصل اللاعب خالد العميري على المركز الثالث،كما حصل اللاعب أحمد الزاهر على المركز الرابع،وحصل اللاعب عبدالرحمن العيسي على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب سامي أحمد علي المركز السادس.

أما فئة بناء الأجسام فوق 100 kg جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب شعيب الرشيد على المركز الأول،وحصل اللاعب علي الرضوان على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب هاشم يوسف على المركز الثالث.

أما فئة ماستر بودى وزن 80 kg فوق 40 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حقق اللاعب سلمان آل عبيد المركز الأول،وحصل اللاعب حسين عبدالهادي على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب عبدالله حسين على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب علي النمر على المركز الرابع.

أما فئة ماستر بودي فوق +80 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب مصطفى البقال على المركز الأول،وحصل اللاعب ماجد أحمد علي المركز الثاني،بينما حصل اللاعب جمال عبدالرحمن علي المركز الثالث،وحصل اللاعب علي الشافعي على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب سامي أحمد علي المركز الخامس.

أما فئة جونيور كلاسيك فيزيك
جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب هاشم الماجد على المركز الأول،وحصل اللاعب إياد الباشا على المركز الثاني،وحصل اللاعب يوسف النعيمي على المركز الثالث،وحصل اللاعب عبدالرحمن المحمد على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب حسن أكبر على المركز الخامس.

أما فئة كلاسيك فيزيك A جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب منير الحريري على المركز الأول الأول،وحصل اللاعب أحمد محمد على المركز الثاني،كما حصل اللاعب محمد حسن على المركز الثالث،كما حصل اللاعب مهند عبدالرقيب على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب يوسف النعيمي على المركز الخامس وحصل اللاعب فاضل آل فرحان على المركز السادس.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس B جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب قصي رضوان على المركز الأول،وحصل اللاعب علي التركي على المركز الثاني،وحصل اللاعب محمد التركي على المركز الثالث،وحصل اللاعب عبدالعزيز فيصل آل ربح على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب قاسم آل حماد على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب فيصل الدوسري أيضا على المركز السادس.

أما فئة كلاسيك فيزيك كلاس C جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب أحمد الزاهر على المركز الأول،وحصل اللاعب علي رمضان على المركز الثاني،وحصل اللاعب علي الشافعي على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب حسين الزاهر المركز الرابع.

أما فئة جونيور فيزيك 23 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب حسن عبود على المركز الأول،وحصل اللاعب عبداللطيف الخميس على المركز الثاني،وحصل اللاعب هاشم الماجد على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب عبدالرحمن علي المحمد على المركز الرابع،بينما حصل اللاعب حسن حيدر أكبر على المركز الخامس.

أما فئة ماستر فيزيك +40 سنة جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب محمد سعيد خلف على المركزالأول،وحصل اللاعب أمين المهنا على المركز الثاني،بينما حصل اللاعب فراس سهيل على المركز الثالث.

أما فئة الفيزيك الطول الأول 168 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب الحسن عوض على المركز الأول،وحصل اللاعبأحمد محمد المحمد على المركز الثاني،وحصل اللاعب عبدالرحمن جميل على المركز الثالث،وحصل اللاعب علي الحكيم على المركز الرابع،وحصل اللاعب حسن محمد على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب محمد العمران على المركز السادس .

أما فئة الفيزيك الطول 172 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب مهند عبدالرقيب على المركز الأول،وحصل اللاعب محمد محسن على المركز الثاني،وحصل اللاعب علي محمد الحراج على المركز الثالث،وحصل اللاعب أحمد إبراهيم الصالح على المركز الرابع،وحصل اللاعب علي محفوظ على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب علي حسين على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك الطول 176جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب عبدالعزيز الرزاق على المركز الأول،كما حصل اللاعب عبدالله الدوسري على المركز الثاني،وحصل اللاعب فيصل الدوسري على المركز الثالث،وحصل اللاعب عبداللطيف الخميس على المركز الرابع،وحصل اللاعب عمر السليمان على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب باقر عبد المحسن على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك 180 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب حسن عبود على المركز الأول،وحصل اللاعب علي محمد على المركز الثاني،وحصل اللاعب يحيى علي على المركز الثالث،بينما حصل اللاعب محمد سعيد خلف على المركز الرابع،وحصل اللاعب محمد أحمد الهاشم على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب تركي ممدوح الحربي على المركز السادس.

أما فئة الفيزيك + 180 جاءت نتائجها كالتالي

حصل اللاعب محمد أحمد الأحمدي المركز الأول،بينما حصل اللاعب مشعل صالح على المركز الثاني،وحصل اللاعب حسن حيدر أكبر على المركز الثالث،وحصل اللاعب دخيل مشاري على المركز الرابع،كما حصل اللاعب محمد أحمد العتيبي على المركز الخامس،بينما حصل اللاعب فرحان حمد المسعود على المركز السادس.

ومن الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة حددت أماكن بطولات المناطق والمملكة وجاءت كالتالي:

بطولة المنطقة الشمالية وأقيمت في نادي الطائي في مدينة حائل وبطولة المنطقة الغربية والتي أقيمت أيضا في السوبر دوم في مدينة جدة،وبطولة المنطقة الجنوبية وأقيمت أمس في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان،وبطولة المنطقة الشرقية وأقيمت في جامعة الأصالة في الدمام وبطولة المنطقة الوسطى تقام في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض كما تقام أيضا بطولة المنطقة المفتوحة في جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، واخيرا تقام بطولة المملكة بالدمام بجامعة الأصالة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.