برعاية أوقاف السدحان .. اختتام برنامج “المرشد الأبوي” بجازان

فهد السميح _ صبيا :

في ليلة من ليالي الوفاء والإنجاز ، في ليلة الجمعة الموافق ٢٨ من رجب ١٤٤٥، و بـــرعاية أوقاف عـــبد الــعزيز بن عمر الســــدحان اختتم وأسدل الستار على برنامج المرشد الأبوي للعام ١٤٤٥هـ، الذي نظمته جمعية التنمية الأسريةبمحافظة صبيا بمتابعة حثيثة من رئيس الجمعية أ. يحيى أبو علة ومدير عام الجمعية أ.محمد محرق وإشراف المشرفين أ. عبدالله الحازمي و أ محمد دوكري، والمشرفات أ. عبير عباس و أ. اشواق السويدي، حيث استمر لمدة سبعة أشهر بمحافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان.

من جانبه شكر رئيس الجمعية أ. يحيى أبو علة أوقاف السدحان لدعمهم لبرامج المرشد الأبوي المستمر لكل من فئة البنين وفئة البنات، موكداً حرص مجلس إدارة الجمعية على تفعيل مضمون هذه المشاعر الإنسانية واللمسة الحانية ووضعها موضع التنفيذ الملموس وذلك بالتعاون مع الداعم الأساسي التي لامس بعطائه الدائم الطابع الإيجابي في نفوس الطلاب والطالبات.

مضيفاً : لهم منا فائق التقدير وعظيم الامتنان وخالص الدعاء بأن يبارك الله في دعمهم المستمر الذي حقق خلال الفترة الماضية الكثير من الأهداف، وأن يتقبل من أوقاف السدحان عطائهم الدائم ويجعل ما يقدمونه من عطاءات تدعم أعمال الجمعية في ميزان حسناتهم سائلا الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه.

وفي ختام البرنامج كرم رئيس الجمعية والمشرف العام على البرنامج الطلبة المستفيدين بحضور المشرفين، كما كرمت فئة البنات المرشدتين الأسريتين بالشهادات والدروع التذكارية، والهدايا والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن المرشد الأبوي هو برنامج تربوي وترفيهي لتقديم الرعاية والدعم النفسي والتربوي والأسري لذوي الاحتياج من أيتام وأصحاب الدخل المحدود وذلك من خلال مجموعة من المناشط والفعاليات التربوية والتعليمية والترفيهية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.