معاذ حريري الأول في بطولة السعودية والثاني على الشرق الأوسط للراليات

ماهر عبد الوهاب ـ مكة المكرمة:

تصدر متسابق الراليات السعودي الكابتن معاذ حريري برفقة الكابتن طارق الرماح، بعد الجولة الاولى لبطولة السعودية للراليات، والمركز الثاني في بطولة الشرق الأوسط في فئة “SSV” للمركبات خفيفة الوزن على متن سيارته من طراز “كانام مافريك” ضمن فريق الحصان الأسود بقيادة وتجهيز الكابتن صالح السيف بطل الراليات السعودي .

وعبّر كابتن معاذ حريري عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز والصعود على منصة التتويج في الراليات الصحراوية للسنة الثانية على التوالي، بعدما كان قد انهى بطولة العام الماضي في المركز الثاني في فئة “SSV”.

وقطع البطل السعودي مسافة إجمالية بلغت اكثر من ٨٥٠ كيلومترًا في اماكن مختلفة من منطقة حائل منها مناطق قناء وشوط وجبة ومشار .
وقال حريري إنه استمتع بالسباق في أجواء مثالية في حائل على مدى ثلاثة أيام من التنافس، مضيفًا أن مسار الرالي كان به العديد من التحديات في المسارات الرملية والصخرية والمساحات المفتوحة، لذلك كان التنافس شديدًا بين المتسابقين.

 

وتقدم البطل السعودي بالشكر إلى المنظمين والرعاة وعلى رأسهم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الذين أسهموا في خروج الرالي بشكل مثالي وبتنظيم مميز يليق بكون رالي حائل أحد أبرز الأحداث الرياضية في بطولات رياضة السيارات والدراجات النارية على مستوى العالم .

ومن ناحية أخرى أفادت شركة مكيون مطورون عمرانيون الراعي الرسمي للكابتن معاذ حريري وملاحه البطل السعودي طارق الرماح بأنها تضع دعم الرياضة والرياضيين ضمن أولوياتها وأهمية ذلك في الرؤى المستقبلية للمملكة.

ويعد رالي حائل احد ابرز الراليات على مستوى المنطقة بتنظيم من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وأُقيمت نسخته التاسعة عشر خلال الفترة من ٨ إلى ١٠ فبراير الجاري، بمشاركة ١٦٤ متسابقًا وملاحًا من ٢٤ دولة، وعلى فئات مختلفة من السيارات والدراجات النارية ويتألف مسار الرالي من مرحلتين طويلة ومرحلة استعراضية.

ويعتبر رالي حائل أول جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية وأول جولة من بطولة الشرق الأوسط للراليات والجولة الأولى من بطولة السعودية

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.