شركة نادي العلا والبنك السعودي الفرنسي يوقعان اتفاقية راعية مصرفية

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا :
أعلنت شركة نادي العلا، الاثنين 12 فبراير 2024، توقيع عقد رعاية مع البنك السعودي الفرنسي، ليكون الراعي المصرفي الحصري للنادي.
وتهدف هذه الرعاية إلى تعزيز مكانة نادي العلا في القطاع الرياضي بالمملكة وتأكيد ريادته كفاعل رئيسي في تقدم وتنمية القطاعات الرياضية، مواكبة بذلك رؤية النادي الطموحة، كما تمثل هذه الرعاية التزامًا استراتيجيًا من البنك السعودي الفرنسي لدعم الرياضة، وتعكس توافقًا مع أولويات رؤية المملكة 2030 نحو تحقيق تحول شامل في القطاع الرياضي.
من جانبه، قال الاستاذ وليد معاذ الرئيس التنفيذي لشركة نادي العلا: ” إن هذه الشراكة مع البنك السعودي الفرنسي تعزز مساعي شركة نادي العلا نحو خلق شراكات استراتيجية مع مختلف المؤسسات الرائدة في السعودية والمنطقة. ونحن متطلعون للعمل مع شركائنا في البنك السعودي الفرنسي لتحقيق نموذج الشراكة الأكثر تميزاً في الوسط الرياضي في المملكة.”
من ناحيته، عبر الاستاذ بدر السلوم، الرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، عن اعتزازه بالشراكة، وقال: ” نحن ندرك بان الرياضة باتت من أهم ركائز الاقتصاد الوطني وتأتي هذه الرعاية كمساهمة في تحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 في القطاع الرياضي، كما نؤمن بقدرة هذه الشراكة في فتح آفاق جديدة للابتكار المالي في القطاع. ونتطلع قدما للعمل مع النادي وتحقيق الأهداف المرجوة “.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.