وطني السعودية .. أعواما وأنت شامخ”

مريم المقبل
المدير التنفيذي لصحيفة أخبار الوطن بحفر الباطن

في يوم التأسيس السعودي، نستعيد تاريخ وطننا الحبيب ونحتفل بعزة وفخر بالمملكة العربية السعودية العزيزة. إنها مناسبة تتجدد فيها الروح الوطنية والانتماء لوطننا العريق، الذي تعلو به راية الإسلام والعروبة.
مرت سنواتٌ عديدة على تأسيس السعودية، ونحن ما زلنا متمسكين بقيمها ومبادئها. إنها بلادنا العظيمة، التي تحتضن المقدسات الإسلامية وتعتبر قبلة المسلمين الشامخة. نجدد في هذا اليوم العهد عهد الوفاء والولاء لمليكنا وخدمة وطننا، والحفاظ على تراثنا الثقافي والتاريخي.
تميزت مملكتنا الحبيبة على مر العصور بقادة شامخين وشهداءٍ بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن والدفاع عن قيمه. إنهم التراث الوجيه الذي نفتخر به ونستلهم منه العزيمة والتصميم لبناء مستقبل أفضل لوطننا الحبيب و في هذا اليوم المميز، نستذكر الأوقات الصعبة التي مرت بها المملكة منذ تأسيسها على يد الموحد الملك عبد العزيز رحمه الله ونستذكر التضحيات التي قام بها الأجداد لكي نعيش في حرية وأمن. نؤكد في هذه المناسبة العظيمة على قوة شعبنا السعودي وتلاحمه الذي يدعم الرؤية الطموحة لبناء مستقبل واعد لهذا الوطن العزيز.
في يوم التأسيس السعودي، بنعمة الله وقيادة حكيمة، نتطلع إلى مستقبل مشرق يشمل رفاهية واستقرار وتقدم لشعبنا. وما أجمل أن نكون جزءاً من هذا التاريخ العظيم، وأن نشعر بالفخر والامتنان لانتمائنا إلى وطننا الحبيب … فخرنا وعزنا المملكة العربية السعودية .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

سالم السبهان : سمو ولي العهد حفظه الله عزز من دعم الإنجاز لمقدرات الوطن.

عبد العزيز عطية العنزي رفع عضو مجلس منطقة حائل أ. سالم عبدالكريم السبهان خالص التهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.