عمرو الليثي يقدم موسما جديدا من “أبواب الخير” فى رمضان على راديو مصر : ” أبواب الخير ” يرسم البسمة ويقدم العديد من المفاجأت خلال شهررمضان

“أبواب الخير ” لعمرو الليثي يقدم ٧٥٠ جهاز عروسة ، وعمليات بالمجان ومبالغ مالية خلال شهر رمضان .. راديو مصر :

جدة – ماهر عبدالوهاب

بعد النجاح الذي حققه برنامج ” أبواب الخير” تقديم الإعلامي د. عمرو الليثي خلال الأعوام الماضية ودوره في حل مشاكل المستمعين والمتابعين للبرنامج وتوفير المساكن والإفراج عن الغارمين والغارمات وتوزيع المنح المالية علي غير القادرين .

يستمر برنامج ” أبواب الخير ” وللعام السادس على التوالي ، خلال شهر رمضان في رسم البسمة علي شفاه أهالينا في شتي بقاع الجمهورية ، وتقديم الكثير من المفاجأت السعيدة خلال شهر رمضان لمتابعي البرنامج ، ويقدم البرنامج ٧٥٠ جهاز عروسة ، الإفراج عن غارم وغارمة ، تقديم ١٥٠ مشروع صغير ، ٥٠٠،٠٠٠ جنيه مبالغ نقدية لدعم أهالينا ورسم البسمة علي وجوهم خلال الشهر الكريم ، عمليات جراحية للأطفال والكبار ، اجراء العديد من عمليات العيون بالمجان ، وعمليات مجانية لغير القادرين

يذاع برنامج ” أبواب الخير ” علي الهواء خلال شهر رمضان يوميًا من الأحد إلي الأربعاء في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة .

برنامج ” أبواب الخير ” يلبي طلبات المواطنين في شتي محافظات الجمهورية ، ويتلقي مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم في كل حلقة .
فكرة البرنامج تأتي في اطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين علي الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج ، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جورج قلته يترشح لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام السعودية

جدة – ماهر عبدالوهاب ترشح المايسترو جورج قلته لجائزة أفضل موسيقى تصويرية في مهرجان أفلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.