مركز أنجل للنطق والتخاطب بالدمام يفتح أبوابه أمام الأهالي والمستفيدين

الدمام- فتحيه عبدالله

افتتح مركز أنجل للنطق والتخاطب في حي الشعلة بالدمام بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والكوادر الصحية الأستاذ عبدالهادي العمري والأستاذ بدر العويس والدكتور عبدالحكيم منيف والدكتوره سميره عاشور والأستاذة هنا القرني ، والأستاذه انفال السادة ، الأستاذ قاسم حجي والأستاذ صهيب الحميدي والأستاذ محمد القاضي وحضور الأستاذة نجود حمد اليامي مالكة المركز والمدير الإداري والأخصائيات ومنسوبي المركز وعدد من الأهالي والأسر والمستفيدين في احتفالية كانت مميزة .

بدأ البرنامج بنبذه تعريفة عن المركز والخدمات التي يقدمها للمستفيدين قدمتها الأستاذ نجود حمد اليامي مالكة المركز والمدير الإداري بعدما رحبت بالضيوف والاهالي في الحفل مقدمة الشكر والتقدير للجميع .
ومن ثم تحدث عدد من الاخصائيات عن بعض مشاكل التخاطب والتي لوحظ ان هناك بعض إلاخطاء بادارة الجلسات لفئة زراعي القوقعه من خلال جلسة التخاطب .
وبعد ذلك رد الاخصائيون والمسؤلين في المركز على أسئله عدد من الأهالي حيث فتح المجال للأسئلة والاستشارات وبعض الاستشارات المجانية ، أيضا الحديث عن اضطراب الطلاقه الكلامية ( التأتأه).
ومن ثم قدمت مداخله من الدكتوره سميرة والأخصائية سرين من مركز أنجل للنطق والتخاطب .
وبعدها قام الضيوف والحضور بجولة تعريفيه على أرجاء المركز والعيادات وهدف كل عيادة والخدمات التي تقدمها كل عيادة والأدوات ومافائدتها .
هذا وقالت الأستاذة نجود حمد اليامي إن هدف المركز تقديم خدمه بدقه ومعاير عالية وتكوين مركز رائد يقدم خدمات علاجية متخصصه في النطق والتخاطب وتعديل السلوك .
وأكدت الأستاذة نجود أن هدفي بكل شفافية أن يكون لمركزنا بصمة في هذا المجال من حيث الدقة والجودة والأدوات والخطط والاستراتيجيات المتبعه لجميع أمراض النطق والتخاطب من خلال هذا المركز تحت إدارة سعوديه نقدم خدمات الجوده بإذن الله فيها تُرى ..
وأوضحت الأستاذة نجود أن المستفيدين هم جميع من يعانون من تأخر لغوي – زارعي القوقعه – التوحد – تأخر النمو – اضطرابات الطلاقه الكلامية – تشتت الانتباه – صعوبات التعلم – اضطرابات الكلام – تأهيل سمعي ، أيضا للكبار نقدم جميع الخدمات لكبار السن ( زهايمر ) ولمن تعرضوا لصدمات نفسية وهم بحاجه لتأهيل الكلامي سواء تعرضوا لحبسة كلامية أو بحة صوتية أو غيرها من الاضطرابات .
وفي الختام قدمت الأستاذة نجود اليامي الشكر والتقدير لجميع الحضور بدون استثناء فجميعهم غمروني وذوقهم وبدعواتهم الصادقه لي سواء ولزملاء المهنه من دكاتره او مسئوليين في مدارس او رجال اعمال او مستفدين لدي او لمن سبق لي التعامل معهم .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.