اختتام ملتقى الذكاء الاصطناعي لفريق “رؤيا ميديا” التطوعي بالمدينة المنورة.

أميرة المغامسي / المدينة المنورة

اختتم فريق رؤيا ميديا الإعلامي التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بمنطقة المدينة المنورة الأربعاء 11 / 8 / 1445 “ملتقى الذكاء الاصطناعي …. مستقبل الابتكار والتحول الرقمي”، والذي يهدف إلى تعزيز المعرفة بمجال الذكاء الاصطناعي ورفع وعي المجتمع في تقنيات الثورة الصناعية الرابعةومواكبة التطورات المهمة ، تحقيقا لمستهدفات رؤية المملكة 2030 على كافة المستويات الحكومية والخاصة والجهات الغير ربحية من خلال خلق ثقافة الذكاء الاصطناعي لدى فئات المجتمع لتسهيل انتشار استخدامه وخلق المواطن الرقمي القادر على التعامل معها . كل ذلك من خلال ماقدم من برامج وورش عمل وتطبيقات في مجال التعليم والتصميم والتسويق بمشاركة عدد من المدربين والمختصين بالتقنية.

وفي حديثنا مع الاستاذة سناء الجهني نائب قائد الفريق عن الملتقى أوضحت أن إقامة ملتقى الذكاء الاصطناعي ماهي الا خطوة رائعة في رفع الوعي التثقيفي للمجتمع بمعلومات في هذا العلم وكذلك التحديات التي تواجهنا من خلال استخداماته ودورنا اليوم كفريق إعلامي تطوعي إطلاق مثل هذه المبادرات والتي من شأنها تحقيق الاهداف المنشودة.

وعن تدشين واختتام أعمال الملتقى ذكرت الأستاذة غدير الحازمي منسقة التدريب أن المجتمع اليوم في حاجة لتلبية احتياجاتهم العلمية والمعرفية ودورنا في تقديم الدعم لهم من خلال كفاءات ومواهب الفريق في تقديم هذا الملتقى الفريد من نوعه في المجتمع وغير مستغرب كون الفريق يبرز في تقديم الجديد والمفيد للمجتمع .

وفي الختام تحدث قائد الفريق : أ. بدر الحجيلي عن أهمية ملتقى الذكاء الاصطناعي اليوم في رفع الجودة وزيادةكفاءة العمل وتحسين الانتاج وقدم شكره للمدربين والمنظمين والمشاركين ولجميع شركاء النجاح من الرعاة التقنيين والإعلاميين ولكل من ساهم في إنجاح هذا الملتقى .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“ضياء عسير” تعلن تأهيل ١٣ كفيفة لاستخدام جهاز brail note touch

فاطمة محمد مبارك -إبها اختتم اليوم بجمعية “ضياء عسير ” البرنامج التدريبي للمعاقين بصرياً على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.