فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة يحتفي بيوم التأسيس

جدة – عبدالله عكور
احتفل فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلاً بمركز التنمية الاجتماعية بجدة بذكرى يوم التأسيس، بحضور مدير عام الفرع الأستاذ محمد إبراهيم جلال الغامدي ومساعديه والرئيس التنفيذي لجمعية البر المهندس محي الدين حكمي والمدير التنفيذي لجمعية نفع أ. عبدالرحمن الجهني.
تضمن الاحتفال العديد من الفقرات والعروض المباشرة والمرئية التي تنوعت بتنوع الإرث الثقافي والحضاري في جميع مناطق المملكة التي شكلت لحمة وطنية مترابطة منذ تأسيس الدولة السعودية الأولى في الدرعية عام ١٧٢٧م، على يد الامام محمد بن سعود، مرورا بالدولة السعودية الثانية عام ١٨٢٤م التي تأسست على يد الإمام تركي بن عبد الله ثم توحيد المملكة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن يرحمه الله عام ١٩٣٢م وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله.
يذكر ان الاحتفال صاحبه فقرات تراثية ورقصات شعبية وحرف يدوية ومشاهد تمثيلية تجسد عصر الأجداد وعروض الخيل والمقتنيات التراثية التي نالت استحسان وتفاعل الحضور.
وفي الختام شكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة الاستاذ أيمن رجاء الحربي الحضور والجهات المشاركة والزملاء القائمين على هذا الاحتفال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الدكتور سعيد القحطاني يناقش طاقم الفيلم القصير” الموت البطيء”

نجاح المقبل- الرياض عبر الدكتور سعيد القحطاني رئيس المشروع الوطني للوقاية من المخدرات نبراس ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.