أكاديمية تطوير الذات تختتم ورشة ” طور لعبتك الأولى “

روافد العربية – المدينة : سعود حافظ 

اختتم فريق أكاديمية تطوير الذات التطوعي مساء يوم الخميس 20شعبان 1445هـ، ، ورشة “طور لعبتك الأولى” ضمن مبادرة “اصنع مستقبلك الرقمي 2024” بالشراكة المجتمعية مع جمعية التطوع فزعة ، مدرسة أحد الثانوية، وذلك في مقر مركز فاء باء للفنون بمنطقة المدينة المنورة.
حيث هدفت الورشة إلى تعريف المشاركين بمبادئ تطوير الألعاب الإلكترونية، بدءًا من مرحلة الفكرة ووصولًا إلى مرحلة النشر.

وعلى مدى 6 ساعات ، حملت في طياتها الشغف ، الإبداع ، الحماس والتحدي تلقى المشاركون تدريبًا عمليًا على يد مطور الألعاب الإلكترونية/ يحيى رأفت سندي، شمل التعرف إلى أدوات وبرامج تطوير الألعاب، وتصميم الشخصيات والرسوم، وكتابة القصة والسيناريو، وبرمجة اللعبة.
وفي ختام الورشة، عرض المشاركون ألعابهم الإلكترونية التي طوروها خلال فترة التدريب، التي لاقت إعجابًا لافتاً من الحضور.

وشهدت الورشة حضور سعادة الأستاذ / محمود بن أحمد دقـل – رئيس أكاديمية تطوير الذات وسعادة الأستاذ/ زايد بن صالح البلوي – مدير مدرسة أحد الثانوية اللذان أشادا بدور مبادرة “اصنع مستقبلك الرقمي 2024” في تنمية مهارات الشباب التقنية، إن هذه المبادرة تأتي في إطار حرص الجهات المشاركة على دعم الموهوبين في المجال التقني، وتوفير الفرص لهم للتطوير والتعلم، وأشادا بجهود المشاركين وإبداعهم في تطوير الألعاب، مؤكدًا على أهمية هذه الورش في تنمية مهارات الشباب في مجال تطوير الألعاب الإلكترونية.

وأضاف الأستاذ ” الدقـل ” أن هذه الورشة تعد الثالث عشر من الورش النوعية المتخصصة ضمن مبادرة اصنع مستقبلك الرقمي 2024 والذي تم تدريبيهم على يد من المدربين والمدربات والمتخصصين والمهتمين بمجال التقنية.

كما كُرِّم شركاء النجاح في ختام البرنامج من قبل سعادة الأستاذ. محمود بن أحمد دقل – رئيس أكاديمية تطوير الذات ، تقديرًا لدورهم في دعم المبادرة وتحقيق أهدافها.
وأعرب المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في الورشة، وإفادتهم من المعلومات والمهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب، مؤكدين على رغبتهم في الاستمرار في تطوير مهاراتهم في هذا المجال.

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

سمو محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة ماتحقق من إنجازات لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

الأحساء – فتحيه عبدالله رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.