القرية التراثية تستضيف لقاء نادي المرشدين السياحيين بجازان

جازان – نوح مجممي

افتتح أ/ أنور بن أحمد حكمي رئيس نادي المرشدين السياحيين أعمال اللقاء الأول للمرشدين السياحيين بجازان مساء الثلاثاء 2024/2/5 بالقرية التراثية بجازان ، وبحضور أكثر من ستين مرشداً ومرشدة حاصلين على ترخيص الإرشاد السياحي والبعض منهم تحت الإجراء.

وقد بدأ اللقاء بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم بعدها دشن الحكمي من خلال الصفحة الإلكترونية شعار وموقع نادي المرشدين السياحيين بجازان على منصة هاوي،  ثم أوضح مراحل إنشاء النادي والجهود التي بذلت من قبل الجميع، مقدماََ الشكر والتقدير لجميع المرشدين السياحيين بجازان على منحهم الثقة فيه ليكون رئيساََ للنادي وفي زملائه اعضاء المجلس التأسيسي للنادي.
ثم استطرد قائلاََ : إن ترشيحكم لرئيس وأعضاء المجلس التأسيسي الأحد عشر أمانة نسأل الله تعالى أن نمثلكم خير تمثيل ونكون صوتكم الذي يعبر عن همومكم وطموحاتكم، وأن يصل صوتكم إلى كل مسؤول في المنطقة وخارجها ليكون النادي داعماََ لكم ولبنة تسهم في نهضة وازدهار جازان الغالية
بعدها قدم شرحاََ موجزاََ عن رؤية ورسالة وأهداف النادي ، مطالباََ الجميع بالالتفاف حول ناديهم ليكون إضافة لازدهار المنطقة وناقلاََ لجمالها.

ثم فتح الباب للنقاش والحوار بين المرشدين وإدارة النادي ، والذي أثمر عن الخروج بتوصيات ستدعم مسيرة النادي مستقبلاََ بإذن الله.
بعدها كانت فقرة التكريم والتي كرم فيها رئيس النادي اللجان العاملة والمرشدين والمرشدات الذين كانت لهم جهود بارزة في الإعداد والتجهيز للقاء وكرم عدد من الإعلاميين والمتطوعين ، ثم كرم المشرف العام على القرية التراثية بجازان أ/حمد دقدقي بدرع تذكاري، مقدراََ له حسن الاستضافة كما قدم شهادة شكر وتقدير للأسر المنتجة بجمعية البر بالحكامية على جهودهم في إنجاح اللقاء.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

زيارة فريق ترحال السياحي لمنارة حائل

حائل / سعداء العنزي تصوير محمد المخلف زار فريق نادي ترحال السياحي اليوم الخميس ٢٣ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.