برعاية سمو محافظ الأحساء وكيل المحافظة يشهد حفل المدارس الخاصة بيوم التأسيس

الأحساء – فتحيه عبدالله

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، شهد سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهم الجعفري ، أمس ” الثلاثاء” حفل فعالية الاحتفاء بيوم التأسيس والتي نفذها مكتب التعليم الخاص بالإدارة العامة للتعليم بالأحساء والذي أقيم بقصر خزام التاريخي ، بحضور المشرف العام على وكالة التعليم الخاص بوزارة التعليم الأستاذة عواطف الحارثي و مساعد مدير عام تعليم الأحساء للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن الفلاح وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص ، وبمشاركة طلاب وطالبات 50 مدرسة خاصة.

واشتمل حفل فعالية الاحتفاء بيوم التأسيس ، عدداً من الفعاليات المصاحبة التي تجسد الانتماء للوطن وتعزز الهوية الوطنية منها الأناشيد الترحيبية و العرضة السعودية التي تحاكي ثقافة المملكة و الأوبريت الذي ينبض بالأصالة و يحكي أمجاد الوطن .

تجول سعادته في أركان المعرض المصاحب ، مثمنا جهود المشاركين في هذه الفعالية التي تحمل الفخر والاعتزاز بتراث الوطن العريق على مدى ثلاثة قرون ، وفي ختام الحفل كرّم سعادته الرعاة و القائمين على هذا الحفل .

يأتي هذا التنظيم للحفل ضمن مبادرة ” رسالتنا واحدة ” والتي ينفذها مكتب التعليم الخاص بالشراكة بين المدارس الخاصة و غرفة الأحساء .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“تعليم ينبع يتصدر المراكز والمراحل في التصفيات الأولية لجائزة الأميرة صيته”

أمل حمدان _ ينبع تصدرت إدارة تعليم ينبع، جميع المراكز الأولى من الأول إلى الثالث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.