الطرب الأصيل بصورة أصيلة ومختلفة

الرياض ـ آمال الجندي

أقيم على مسرح ابوبكر سالم في الرياض بوليفارد سيتي حفل ريمكس الطرب الأصيل الذي جمع بين الفنانة مي فاروق والمايسترو هاني فرحات والـDJs وذلك ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الرابعة، بدأ الحفل بدعم للمواهب الصغيرة الصاعدة، وهم يارا وسارا حيث ادى اغنية “بتناديني تاني ليه”، وجاء بعدهما كريم حراجي وحسن شعبان وغنى “عالي جرى” وعلى انغام “ضحك ولعب” ابتدأت الفقرة الثانية بتقديم الفنانة مي فاروق التي صعدت المسرح على انغام اغنية “يخونوه” للراحل عبدالحليم حافظ بتوزيع جديد بقيادة المايسترو هاني فرحات.

شارك في الحفل 4 من الـ DJ وكانت البداية مع DJ علي بأربعة اغاني من روائع الطرب الأصيل بصوت الفنانة مي فاروق، ثم تبعه DJ نابلسي الذي قدم مجموعة من الاغاني التي شهدت تفاعل كبير خصوصا اغنية “يا قلبي يا خالي”، ثم جاء بعده DJ تميم الذي لاقى تفاعل على اغنية “حرمت احبك” الراحلة وردة، واختتم الفقرة الـDJ فهد، بأغنية “سواح”.

اكملت الفنانة مي فاروق الفقرة الأخيرة بتقديم اغنية “انت عمري” لكوكب الشرق بدون إيقاعات الـ DJ رغبة للجمهور، وقالت مي “اليوم قدمنا الطرب الأصيل بطريقة أصيلة وحديثه قريبة من الشباب، للنقل لهم الروائع الخالدة بطريقة جديدة”.

حضورا جماهيري كبير من محبي الفن الأصيل والموسيقى الحديثة كما تميزت أجواء المسرح بالديكورات على طريقة الدمج بين الاثار المصرية و الحداثة بالإضاءة والألوان والجرافيك.

الجدير بالذكر ان معالي المستشار تركي آل الشيخ قام بزيارة بروفات اليوم الأخير مؤكدا على تعليماته ومطلعا على تفاصيل الحفل الأخيرة، التي استغرقت التجهيزات لها 3 ليالي و6 بروفات اعتمدتها شركة بنش مارك لتقديم حفل يجمع بين الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة على مسرح أبوبكر سآلم في الرياض بوليفارد سيتي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نادي مكة الثقافي الأدبي يُقيم دورة في الرواية

مكة المكرمة -عائشة الجمالي يُقيم نادي مكة الثقافي الأدبي دورة تدريبية مجانية في الرواية بعنوان: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.