أمير منطقة الجوف يدشن “قناة اليوتيوب” التّابعة لفرع هيئة الصّحفيين السّعوديين بالجوف

عبد العزيز عطية العنزي ـ الجوف

نوَّه صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بالجهود التي توليها القيادة الرشيدة -أيدها الله – للإعلام بجميع وسائله في النهوض به لمستويات احترافية، ونقل ما تتمتع به المملكة من نهضة تنموية وحضارية وثقافية.
وأكد سـمـوه أهمية دور هيئة الصحفيين السعوديين بالمملكة في الاهتمام بجودة الطرح الإعلامي، وتنسيق الجهود الإعلامية؛ لإبراز ما تشهده المملكة بشكل عام من تنمية شاملة، بالإضافة إلى ما تزخر به المنطقة على نحو خاص من مقومات حضارية، وثقافية، وسياحية، وتراثية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير فرع هيئة الصّحفيين السّعوديين في منطقة الجوف محمد بن هلال السياط، يرافقه المشرف على تشغيل وإدارة القناة عضو فرع هيئة الصّحفيين السّعوديين، أحمد بن عبدالله العنزي.

ودشّن سـمـوه خلال اللقاء – إلكترونياً – قناة اليوتيوب التّابعة لفرع هيئة الصّحفيين السعوديين بمنطقة الجوف، حيث استمع لشرح عن القناة، والتي تنقل أحداث المنطقة وفعاليّاتها.

وستشتمل القناة على الفعاليّات الثّقافيّة والفنون الشّعبية وقصص النجاح والمحتوى من منطقة الجوف، وكذلك المشاريع والاستثمارات بالمنطقة، كما ستغطي القناة المهرجانات السّنويّة الخاصّة والأحداث والمناسبات واللقاءات الرّياضية بالمنطقة، كما ستواكب الأحداث والفعاليّات الوطنيّة، وسيتخللها أيضًا برامج أخرى منوّعة، هذا وسيُنْقَل الأحداث والفعاليّات من خلال القناة على الهواء مباشرة.

وأعرب مدير فرع هيئة الصّحفيين السّعوديين بالجوف محمد السياط عن شكره وتقديره لصاحب السموّ الملكيّ أمير المنطقة على ما يحظى به الإعلام والإعلاميّون في المنطقة من اهتمام ورعاية من قبل سموّه.
من جهته، ثمَّنَ سموه دور هيئة الصحفيين بالمنطقة وجهودهم الإعلامية المستمرة في تغطية أخبار المنطقة.
يُذكر أنّ هذه القناة جاءت فكرتها كمبادرة ضمن لقاءات (ليالي الجوف) والتي اعتمدها سموّه ودعمها حتى نُفِّذَت.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ طريف يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالحدود الشمالية

طريف – نجاح المقبل استقبل سعادة محافظ طريف الاستاذ بدر بن نجر الصقر بمكتبه سعادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.