استعدادًا لرصد هلال شهر رمضان لعام 1445هـ.. تجهيز مقر مرصد وترائي الأهلة بحوطة بني تميم

فهد السميح/ حوطة بني تميم:

أنهت بلدية محافظة حوطة بني تميم الاستعدادات لتجهيز مقر مرصد وترائي الأهلة في المحافظة، استعدادًا لرصد هلال شهر رمضان لعام 1445 هـ. ومن المقرر أن يتم تحديد بداية شهر رمضان في مساء يوم الأحد الموافق 29/8/1445 هـ حسب تقويم أم القرى.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص بلدية محافظة حوطة بني تميم على تقديم الخدمات الملائمة للمواطنين، وتسهيل رؤية الهلال وتحديد بداية الشهور الهجرية بدقة وموثوقية. تم تجهيز المرصد بأحدث التقنيات والمعدات الحديثة لضمان دقة الرصد وتحديد بداية الشهور القمرية بشكل صحيح.

ومن جانبه، أعرب رئيس بلدية محافظة حوطة بني تميم، عن سعادته بالانتهاء من تجهيز المرصد وجاهزيته لاستقبال رؤية هلال شهر رمضان. وأكد أهمية هذا المشروع في تعزيز الروابط المجتمعية وتحقيق التواصل الفعال مع المواطنين، وخدمة المحافظة في تحديد بداية الشهور الهجرية.

وتهيب بلدية محافظة حوطة بني تميم المواطنين والمهتمين بمتابعة رؤية الهلال أن يستفيدوا من مرصد وترائي الأهلة المجهز بأحدث التقنيات، وأن يشاركوا في تحديد بداية شهور الهجرة بناءً على الرؤية الصحيحة والموثوقة.

وتعتبر بلدية محافظة حوطة بني تميم من البلديات النموذجية في تقديم الخدمات العامة للمواطنين، وتسعى لتعزيز التواصل المجتمعي وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وظائف شاغرة توفرها شركة نيوم

كشفت شركة نيوم (المسؤولية الاجتماعية في نيوم) عن توفر وظائف إدارية وفنية وهندسية لدى شركائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.