الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض تطلق مشروعها ‏ تسكين ‎2

لمياء المرشد ـ الرياض

دشنت الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض البدء في ثاني مشاريعها الإسكانية “تسكين 2” على مساحة أرض تبلغ (900م’)‏ بحي ضاحية لبن تتضمن عددا من الوحدات السكنية تم تصميمها وتخطيطها بناء على الكود العمراني الخاص بوادي حنيفة ، بمساحات متعددة.

يأت ذلك بعد موافقة وحدة الحوكمة بالإدارة العامة للجمعيات التعاونية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على المشروع المقترح المقدم من قبل سعادة الدكتور: عمر بن سليمان العجاجي» رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الإسكان بالرياض.

وفي السياق صرّح الدكتور: عمر بن سليمان العجاجي بأن تدشين هذا المشروع يأتي في إطار خطط مرسومة بعناية للجمعية التعاونية للإسكان للتوسع في مشاريعها وتوفير وحدات سكنية مناسبة ، وتلبي احتياجات المواطن السعودي كما تلبي الطلب العقاري المتصاعد على الوحدات السكنية» ولن يكون هذا المشروع إلا لبنة لمشاريع طموحة وكبيرة قادمة بإذن الله في الفترة القادمة.

من جهته أكد الأستاذ: فهد بن مديد السويكتء المدير التنفيذي للجمعية التعاونية للإسكان بالرياض على أهمية هذا المشروع مبيّنا أن الجمعية التعاونية للإسكان بصدد مرحلة انتقالية في الفترة القادمة يتم من خلالها استقطاب رؤوس الأموال الراغبة في الاستثمار في مشاريع الجمعية التعاونية للإسكان القادمة.

يُذكر بأن الجمعية التعاونية للإسكان أسست بموجب نظام الجمعيات التعاونية الصادر بقرار مجلس الوزارة رقم (77) وتاريخ: 4/ */ 555 ١هء‏ ومسجلة لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بسجل تعاوني رقم: (17) وتاريخ: ‎//5١‏ 475 ١ه‏ وهي إحدى الجمعيات التعاونية التي تعمل وتهتم بشؤون الإسكان وإنشاء المجمعات السكنية كما تسعى لتحسين جودة ونوعية البناء
للجمعيات السكنية. وتحظى الجمعية التعاونية للإسكان بالرياض برئاسة فخرية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير: فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود؛ أمير منطقة الرياض.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.