استفاد منها قرابة 1000 صائم .. “الشؤون الإسلامية” تقيم مأدبة إفطار للصائمين بمسجد الملك فهد في البوسنة والهرسك

فهدالسميح _ ال،ياض

أقامت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلةً بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في البوسنة والهرسك، مأدبة إفطار للصائمين في مسجد الملك فهد الذي يعد أكبر مسجد في العاصمة البوسنية سراييفو، وأحد أكبر المشروعات الحضارية في منطقة البلقان، وذلك ضمن برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين الذي تنفذه الوزارة، وقد استفاد من المأدبة قرابة (1000) صائم من الرجال والنساء، في إطار الجهود التي تقدمها الوزارة لخدمة المسلمين بالعالم.

كما تم وضع ركن خاص بالقهوة السعودية يتيح للصائمين تجربتها والتعرف عليها، باعتبارها منتجاً ثقافياً مميزاً للمملكة العربية السعودية، ومن مظاهر الكرم والضيافة السعودية الأصيلة المرتبطة بعاداتها الفريدة.

وعبر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة وتنفيذ هذا البرنامج من قيادة المملكة وللمسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية خلال هذا الشهر الفضيل، مشيدين بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين والاهتمام بشؤونهم، سائلين المولى عز وجل أن يعظم الأجر والثواب لقيادتها الرشيدة وشعبها.

ويستهدف برنامج التفطير قرابة (30) ألف صائم في البوسنة والهرسك طيلة أيام شهر رمضان المبارك عبر توزيع وجبات الإفطار وإقامة الموائد الرمضانية، فضلا عن توزيع هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور لمشاركة الشعب البوسني فرحة الإفطار.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين .. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم إفطار للصائمين بمسجد الاستقلال بجاكرتا أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا

فهدالسميح/ الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.