الأستاذ محمد القرناس يدشن ” ديوانيه المتقاعدين ” بالدمام

الدمام- فتحيه عبدالله

دشن رئيس مجلس إدارة جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمــان القرناس ديوانية المتقاعدين بمقرها الواقع في الدمام وذلك بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك بحضور عدد من الاعضاء المتقاعدين، حيث تهدف هذه الديوانية لتبادل الأحاديث بين الأعضاء المتقاعدين واستذكار القصص الجميلة التي تعرضوا لها في مواقف متعدده بجانب توطيد أواصر المحبة بين المتقاعدين .
وقد خصصت إدارة الجمعية يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع طيله الشهر الفضيل موعدا لاستقبال الأعضاء وتحديدا بعد صلاة التراويح.
من جانبه أشار الأستاذ محمد القرناس رئيس مجلس إدارة الجمعية ان الاستعداد لتدشين ديوانية المتقاعدين بدأ من وقت مبكر وتحديد قبل دخول شهر رمضان المبارك ، و قال لقد تم تجهيز وتأمين جميع المستلزمات الضرورية سواء كان أثاث أو غيره لتكون الديوانية مهيئة لاستقبال الأعضاء.
وأضاف القرناس ان ديوانيه المتقاعدين سوف تستمر إن شاء الله حتي بعد نهاية الشهر الفضيل حيث قال سيتم تخصيص أوقات محدده لاستضافة الأعضاء رجال ونساء منوها ان الجمعية حريصة علي توثيق أواصر المحبة بين الأعضاء من خلال إيجاد مكان يجتمعون فيه خارج أوقات الدوام الرسمي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.