إطلاق تطبيقات منصة +SAFF على الأجهزة الذكية

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم تطبيقات منصة +SAFF على الأجهزة الذكية عبر منصتي ” Apple و Android” سعياً منه لتطوير المنصة والاطلاع بشكلٍ أكبر على محتوى المنصة الإلكترونية.
وكان الاتحاد السعودي قد أطلق البث التجريبي لمنصة +SAFF لبث جميع مباريات المسابقات المحلية التي لا تمتلك حقوق نقل حصرية، بهدف تأسيس قاعدة بيانات للاعبي الفئات السنية بما يخدم المنتخبات السنية والأندية في معرفة أرقام وبيانات اللاعبين للاعتماد عليها في التحليل الفني، إضافة إلى مساعدة المدربين والكشافين في اكتشاف المواهب، والاستفادة من البيانات الرقمية للاعبين في تقييم الأداء، وكذلك الحكام في معرفة أداء الحكام وتقييم مستوياتهم، والوقوف على قابليتهم للتطوير والدعم، إلى جانب إتاحة الفرصة للجماهير الرياضية بمتابعة المباريات.
وتستهدف المنصة خلال البث التجريبي الذي بدأ في الـ27 من فبراير 2023 نقل مباريات 20 مسابقة كروية، حيث تم تجهيز حتى الآن 70 ملعب كرة قدم ليكون قادرًا على بث المباريات، على أن يتم خلال المراحل المقبلة تغطية جميع ملاعب كرة القدم السعودية.
وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود الاتحاد السعودي للإسهام في تحقيق أهداف إستراتيجية تحول كرة القدم السعودية واعتمدت على 7 ركائز، منها مسار التحول الرقمي باعتماد الحلول التقنية في مجالات الأداء والمتابعة الصحية بما يخدم مسار تطوير المواهب.
وتتمتع كاميرات «+SAFF»، التي تعمل في مختلف الظروف الجوية بتقنية عالية الجودة، كما أنها متعددة العدسات والزوايا، لضمان تغطية جميع مساحة الملعب، وبتقنية بث سحابية دون تدخل بشري في الإنتاج والتصوير، حيث سيكون هناك مركز بث مركزي في الرياض لإدارة ونقل الأحداث عبر المنصة.
ولتحميل التطبيق عبر Apple: على الرابط :https://apps.apple.com/sa/app/saff/id6475711206 ، وعبر Android : https://play.google.com/store/apps/details?

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.