فريق بيئي التطوعي يشارك بالإفطار الجماعي لأهالي المدينة المنورة

عفاف زعير – المدينة المنورة

شارك فريق بيئي التطوعي بقيادة المهندس أيمن محمد عرفة، بالإفطار الجماعي السنوي الذي أقامه نادي هايكنج دار الهجرة، بدعم من جمعية مراكز الأحياء “مجتمعي” ومن منصة إحسان وأمانة منطقة المدينة المنورة، وذلك في يوم السبت ١٤٤٥/٩/٦ بحديقة الجبل الواقعة في حي الملك فهد بالمدينة المنورة.

وعلى الرغم من التطور التنموي الذي تشهده المدينة المنورة في مختلف المجالات إلا أن أهل المدينة لا يتنازلون عن العادات الرمضانية التي تعبر عن عبق الماضي وأصالة المكان وتربطهم بأبرز عادات أهل المدينة في رمضان منذ القدم من خلال سفر الإفطار الجماعي للأهالي وفي المساجد والأحياء والتي لم تغب إلا في وقت الجائحة.

وتعد هذه المشاركات المجتمعية من المبادرات المميزة التي اعتاد فريق بيئي التطوعي مشاركتها بجانب تخصصه لخدمة المجتمع المديني، حيث تتجلّى القيم النبيلة بين أفراد المجتمع الواحد من خلال المشاركة في تجهيز وإعداد مائدة الإفطار تعبيراً عن المعاني الإنسانية التي تعزّز التآلف بين أبناء المجتمع المديني الواحد وفرقه التطوعية في هذا الشهر المبارك.

وهكذا اتّسمت فعاليات مجالس الأحياء الإجتماعية التي تشرف عليها “مجتمعي” ومنها الإفطار الجماعي الذي شارك فيه الفريق مع نادي هايكنج دار الهجرة وبمشاركة عدة جهات والعديد من الفرق التطوعية.
ويشارك فريق بيئي التطوعي بالإفطار الجماعي للأهالي والفرق التطوعية سنويا دون انقطاع من ضمن العديد من المبادرات المميزة التي يقدمها الفريق خدمة للمجتمع المديني .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالحدود الشمالية يقيم (دورة صحافة الموبايل والذكاء الاصطناعي)

طريف-نجاح المقبل أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠/ابريل/٢٠٢٤م، بمدينة عرعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.