نائب أمير الشرقية يرعى حفل جمعية مأوى لتكريم شركاء النجاح ويبارك توقيع عدد من الاتفاقيات .

الدمام- مريم المقبل
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بديوان الإمارة اليوم الاثنين حفل جمعية مأوى للخدمات الاجتماعية وبارك سموه توقيع عدد من الاتفاقيات التنموية .

وأشاد نائب أمير المنطقة الشرقية بما توليه القيادة الحكيمة “رعاها الله” من دعم واهتمام بالقطاع الثالث ادى إلى نقلة نوعية وتطور متسارع في اداء الجمعيات المتخصصة في خدمة المستفيدين ، مثمناً سمو نائب أمير المنطقة الشرقية ما تقدمه جمعية مأوى من جهود لمساعدة الأسر الأكثر وتوفير مساكن آمنة لها لتحقيق الاستقرار الأسري لهم، إضافة إلى زيادة تملك المواطنين للمسكن مما يؤدي إلى رفع مساهمة القطاع غير الربحي في الناتج المحلي ، تماشياً مع توجهات القيادة الحكيمة بالتكامل مع الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أهدافها وتقديم افضل خدمة للمستفيدين .

وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية مأوى الأستاذ عايض بن فرحان القحطاني كلمة جاء فيها : نحن في مأوى نطمح إلى مواكبة حجم التطلعات التي توليها القيادة -حفظها الله- لمنظمات القطاع غير الربحي، بأن تكون الجمعية نموذجا ريادياً وملهماً في بناء المسكن الآمن والمستدام للأسر الأشد حاجة ومتكاملين مع شركائنا في سبيل هذه الغاية النبيلة. وضمن مساعينا نحو تحقيق رؤية السعودية 2030 الواعدة، وكلنا أمل في أن تحقق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين لنحقق أضعاف ما وصلت إليه مشاريع مأوى حتى نهاية عام 2023م في 11 منطقة إدارية بالمملكة وبناء أكثر من 460 منزل للأسر المحتاجة تضم أكثر من 4,600 مستفيد.

واضاف القحطاني إلى أن ” مأوى ” تطبق أفضل الممارسات المحلية والعالمية حيث حملنا على عاتقنا قيم الابتكار والتكامل والإتقان في العطاء، وفي هذا الصدد: نبشركم بأن الجمعية -بفضل الله- قد توجت في هذا العام بجائزة إحسان للجمعيات الرائدة في نسختها الأولى للتميز في مجال الإسكان لنقدم هذا الإنجاز لمقام سموكم الكريم كإحدى جمعيات المنطقة .

وقدم القحطاني شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية – حفظهما الله – لما يقدمانه للجمعية من متابعة ودعم في سبيل تحقيق رسالته ، مثمناً دعم وتوجيه من الجهات الإشرافية .

بعدها استمع سموه الى عرض موجز لإنجازات جمعية مأوى خلال العامين الماضيين 2022-2023 والتي قدمها المدير التنفيذي لجمعية مأوى للخدمات الاجتماعية الأستاذ الحسن بن علي المشيخي .
وبارك سموه توقيع 15 اتفاقية شراكة مع شركاء النجاح من رجال أعمال ومؤسسات مانحة ووحدات المسؤولية المجتمعية في شركات القطاع الخاص وجمعيات أهلية شريكة في مجال الإسكان لتحقيق الأثر الاجتماعي المنشود في خدمة المحتاجين.
وفي ختام الحفل كرم سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الداعمين ، وتسلم هدية تذكارية مقدمة من الجمعية .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبة (لواء)

الدمام – فتحيه عبدالله قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.