إحباط محاولة تهريب أكثر من ٢ مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر داخل شحنة اسمدةزراعيه عبر ميناء جده

متابعات ـ فهد السميح
المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تحبط محاولة تهريب (2,465,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر داخل شحنة أسمدة زراعية عبر ميناء جدة الإسلامي، بالتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والقبض على مستقبليها بمناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، وهم مقيم من الجنسية السورية، ووافدان نازحان، ومواطنان.

تلقى المركز الوطني للعمليات الأمنية يوم الاثنين 2024/03/18م (87,059) مكالمة، بمعدل (60) اتصالاً في الدقيقة.

القوات الخاصة للأمن والحماية، تضبط (3) مقيمين مخالفين لنظام البيئة؛ لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص بمنطقة تبوك، كما ضبطت (5) معدات تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مقيمان من الجنسية السودانية، ومقيم من الجنسية المصرية.

القوات الخاصة للأمن البيئي، تضبط مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة؛ لارتكابه مخالفة رعي (50) متنًا من الإبل في مواقع محظور الرعي فيها في محمية الملك سلمان الملكية بمنطقة تبوك.

إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض تقبض على (9) مقيمين إثر مشاجرة جماعية لخلاف بينهم.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية بمنطقة الباحة لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر.

المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تقبض على مقيم من الجنسية اليمنية، ومواطنين بمحافظة جدة، لترويجهم (1.8) كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، و(11,706) أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة، تقبض على مقيم من الجنسية المصرية؛ لترويجه مادة الحشيش المخدر.

حرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير، يقبض على (14) مخالفاً لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (315) كيلو جراماً من نبات القات المخدر.

حرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان، يقبض على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (66) كيلو جراماً من نبات القات المخدر.

دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير، تحبط تهريب (37) كيلو جرامًا من نبات القات المخدر.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المربع الجديد: وجهة لمستقبل التنمية الحضرية بالمملكة

عبد الله الينبعاوي ـ الرياض: أكدت المربع الجديد -إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة – الرائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.