دوريات الأمن في عسير تنظم حركة الجموع والمركبات في شهر رمضان المبارك

عسير – عامر آل عامر

يقف أفراد القطاعات الأمنية في منطقة عسير في كل يوم على أهبة الاستعداد واليقظة الدائمة لتنظيم حركة الجموع والمركبات والضبط الأمني، خاصة في أيام الشهر الكريم.

وظهرت هذه الانضباطية العالية التي يتمتع بها منسوبو دوريات الأمن في السوق الرمضاني الرئيسي بأبها، وإسهامهم الكبير في تنظيم الحركة على مداخل السوق الذي يشهد توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين لشراء احتياجاتهم الغذائية للإفطار والتمتع بالأجواء الرمضانية الجميلة التي يتميز بها المكان.
وينتشر ضباط وأفراد دوريات الأمن على مواقع الازدحام والكثافة البشرية، مثل الأسواق الرمضانية والمراكز التجارية الكبرى وحول المساجد والمداخل الرئيسة للمدن، للإسهام مع القطاعات الأمنية الأخرى في تنظيم حركة السير وتعزيز السلامة المرورية.
وتكثف الجهات الأمنية بمنطقة عسير جهودها الميدانية في المناسبات الوطنية وموسم شهر رمضان المبارك، وتضع لها خططًا خاصة ، حيث تتضمن الخطط وجود الأفراد والضباط في المواقع العامة والشوارع الرئيسة، وداخل الأحياء وفي مداخل الأسواق التجارية، وحول المساجد التي تشهد كثافة عالية خلال أداء صلاة التراويح وبالقرب من الأماكن التي تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين والمقيمين، إضافة إلى ضبط الأمن في أطراف المدن والقرى.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير الشرقية يقلد قائد قوة أمن المنشآت برأس تنورة رتبة (لواء)

الدمام – فتحيه عبدالله قلد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.