أمانة العاصمة المقدسة تكرم متقاعديها

مرفت طيب – مكة المكرمة

رعى معالي أمين العاصمة المقدسة مساعد بن عبدالعزيز الداود الحفل الذي اقامته الامانه تكريما للمتقاعدين من منسوبيها عرفانا وتقديرا لجهودهم وعطاءاتهم خلال فترة ومسيرة عملهم في الامانة بمختلف قطاعاتها .

ويأتي ذلك في اطار حرص الأمانة على تكريم منسوبيها المتقاعدين في مختلف مواقعهم ولأعطائهم ولو جزءً من حقوقهم التي يستحقون اكثر منها نظير ما قدموه من خدمات خلال حياتهم الوظيفية .

وفور وصول معاليه بدأت فقرات الحفل بالسلام الملكي و بالقرآن الكريم ، بعد ذلك تم عرض مرئي تعريفي عن مبادرة
” برنامج تقدير” ، والذي يحقق من خلاله تطلعات المتقاعدين والمتقاعدات عبر تقديمه للمزايا والعروض المميزة والحصرية نظير ما قدموه من خدمات جليلة وذلك عن طريق شراكات متعددة مع أفضل الجهات التـي تتميــز بالجــودة والمهنيـــة والكفاءة .

ثم ألقى المتقاعد المهندس فوزي ميره كلمه نيابة عن زملاءه المتقاعدين ، شكر فيها الحضور وزملاءه المتقاعدين على تفانيهم خلال فترة عملهم الوظيفي ، موضحا أن التقاعد ليس نهاية المطاف وإنما يعتبر بداية للانطلاق في مجالات الحياة الأخرى ومواصلة العطاء .
وعقب ذلك تحدث معالي امين العاصمه المقدسه في كلمة وجهها لإخوانه المتقاعدين ، حيث قال أن الأمانة حريصة على تكريم أبنائها الذين عرف عنهم التفاني والإخلاص في العمل والذين كان لجهودهم الأثر البالغ في إنجاح مختلف الخدمات التي تقدمها الأمانة ، متمنيا من الزملاء المتقاعدين مواصلة العطاء في مواقع اخرى لكل مايسهم في تطوير ورقي الوطن ، وفي ختام الحفل سلّم معاليه الهدايا والدروع التذكارية للمتقاعدين .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.