“إفطار مجلس حي الخالدية يعزز روح المودة والتلاحم في المدينة المنورة”

أمل حمدان_المدينة المنورة

أقام مجلس حي الخالدية بمنطقة المدينة المنورة الإفطار السنوي الرابع يوم الخميس الموافق ١٤٤٥/٠٩/١١هـ ، وذلك بحضور أهالي وسكان حي الخالدية والأحياء الأخرى و المشرف على مجالس الأحياء الأستاذ على الرويثي ومجموعة من مشاهير التواصل الاجتماعي .

وفي بداية اللقاء أعرب الأستاذ موسى جمعة نائب رئيس مجلس حي الخالدية عن سعادته بهذه المبادرة مؤكداً في حديثه على أهمية المبادرات المجتمعية التي يقيمها مجلس حي الخالدية والتي تعزز الروابط بين أهالي وسكان حي الخالدية وسكان الأحياء الأخرى وزرع روح المودة والألفة بينهم ، وماتحدثه من تغييرات إيجابية على المدى الطويل .

من جهته قال الأستاذ محمود حافظ رئيس لجنة البئية في مجلس حي الخالدية بأننا ولله الحمد ننعم في بلد يسكنه الرخاء والعطاء وأن مثل هذه المبادرات ماهي إلا تلاحم بين أبناء المدينة المنورة .

من جانب آخر أعرب الأستاذ نادر غبان المشرف على الإفطار والقائم على تجهيز الضيافة بمشاركة الاستاذ خالد قباني وبدر خلف وزياد المالكي عن سعادتهم بتكليفهم بهذا العمل سائلين الله التوفيق والسداد والرزق المبارك وأن يجعلهم الله سببا لنفع البلاد والعباد وأن يكون عملنا خالصًا لوجه الله ، ونافعًا لعباده.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.