“جمعية الدعوة بمحافظة ينبع تكرم 517 شخصاً دخلوا الإسلام في 2023”

واس _ متابعات

احتفت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة ينبع ممثلة في قسم الجاليات ولجنة أصدقاء المسلمين الجدد أمس بتكريم 517 من المسلمين والمسلمات الجدد، ممن دخلوا في الإسلام خلال عام 2023.

وألقى المشرف العام على قسم الجاليات بالجمعية الدكتور عادل بابطين، كلمة أوضح فيها إستراتيجيات الجمعية لتحقيق رؤية المملكة 2030 وأبرز برامج قسم الجاليات التي تساهم في التنمية الاجتماعية وتقوي جسور التواصل مع أفراد الجاليات والاهتمام بهم وتقديم البرامج المتنوعة لهم.

بعدها ألقيت كلمة المسلمين الجدد، ألقاها بالنيابة عنهم محمد بيدو نيبالي الجنسية، ذكر فيها أن من أبرز أسباب إسلامه تأثره بعادات المجتمع السعودي الأصيلة وتعاملهم الرحيم وأخلاقهم العالية.

ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله بن يحيى النزاوي، كلمة أوضح من خلالها أن عدد المحتفى بهم، هو الأكبر خلال الأعوام السابقة، وأن إجمالي الداخلين في الإسلام عن طريق الجمعية منذ تأسيسها بلغ 18500 مسلم ومسلمة.

وأضاف أن الجمعية، بالإضافة لتميزها الدعوي، تميزت أيضاً في الجانب الإداري والمالي حيث حصلت مؤخراً على نسبة %99.33 في الحوكمة من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، مقدماً شكره وتقديره للحضور ولجميع الداعمين والمساهمين في إنجاح برامج ومشاريع الجمعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الجمعية السعودية للإعاقة السمعية تنظم أسبوع الأصم العربي 49

الرياض- فتحيه عبدالله برعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر ال سعود، رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.